صحة

وصفات تكبير الثدى بماء الورد

تكبير الثدى بماء الورد تعاني معظم السيدات من الحجم الصغير للثدي، يحاولن بكافة الطرق السعي إلى تكبير الحجم، مع ماء الورد يمكنكم الحصول على ثدي أكبر حجما دون الحاجة إلى اللجوء إلى عمليات التجميل، نستعرض لكم وصفات تكبير الثدى بماء الورد عبر سطور المقال.

تكبير الثدى بماء الورد

فوائد ماء الورد في تكبير الثدي

ماء الورد يساهم بشكل فعال في زيادة حجم الثدي عن الحجم الطبيعي بمقدار 3 مرات وذلك على مدار 30 يوم فقط وذلك لأنه يحمل العديد من الفوائد لمنطقة الثدي والصدر وتشمل:

  1. تحسين تدفق الدم إلى منطقة الصدر من خلال تحسين الدورة الدموية في الجسم كافة.
  2. مكافحة مختلف الجراثيم والبكتيريا المتواجدة على سطح الجلد.
  3. معالجة أي مشكلة خاصة بالجلد مثل الحكة والتهيج والاحمرار.
  4. معالجة الحساسية تحت منطقة الثدي الناتجة عن ارتداء حمالات الصدر.
  5. ترطيب الثدي وحماية جلد الثدي من التشققات والتجاعيد التي تنتج خلال فترة الرضاعة.
  6. يضفي رائحة طيبة وثابتة على الجسم.

وصفات تكبير الثدى بماء الورد

  1. الوصفة الأولى تعتمد على تناول مشروب مضاف إليه مقدار من ماء الورد، من خلال مزج كمية ربع كوب من ماء الورد إلى كمية لتر من الماء العادي أو المعدني أو أي نوع عصير طازج وتناول هذا المزيج على مدار اليوم بعد تناول الوجبات، تظهر النتيجة بعد الاستمرار على تناول الوصفة مدة شهر كامل.
  2. الوصفة الثانية تعتمد على تدليك الثدي، من خلال مزج كوب من ماء الورد مع مقدار ملعقتين مقاس كبير من كل من الحلبة المطحونة والحمص المطحون وقشر الليمون وقشر البرتقال، من ثم وضع المزيج على نار درجة حرارة هادئة مع مراعاة التحريك والتقليب لكافة المكونات حتى تمام التجانس، من ثم يتم رفع المزيج من على النار ويترك حتى يبرد من ثم يتم استخدامه في تدليك الثدي بحركات دائرية وبشكل لطيف، من ثم يترك المزيج على الثدي مدة 10 دقائق قبل غسل الثدي بالماء الفاتر، للحصول على نتيجة سريعة وجيدة يجب عمل الوصفة مرتين على مدار الأسبوع، تلاحظ النتيجة بعد شهر من الاستخدام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق