رئيسىعالم الفن

محمد رمضان في “ديو” غنائي مع سعد لمجرد

روّج الفنان محمد رمضان لأغنيته الجديدة “انساى”، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، وذلك بعدما نشر صورة له مع النجم المغربي سعد لمجرد الذي سيشاركه الغناء فيها.
وكتب رمضان على الصورة: “جاهزين “انساي” .. الأسطورة والمعلم ثقة، في الله نجاح”.
وكان المطرب المغربى قد نشر من قبل البوستر الدعائي لأغنيته الجديدة التي تجمع بينه وبين النجم محمد رمضان فى أول ديو غنائي بينهما بعنوان “انساى”، وظهر الثنائي على البوستر الذي يشبه أفلام هوليوود الشهيرة، وعلق عليها لمجرد قائلًا: “قريبًا في باريس”، كما أعلن لمجرد عن موعد طرح الأغنية، وذلك في منتصف فصل الصيف.
يذكر أن آخر أعمال سعد لمجرد أغنية “نجيبك نجيبك”، وهى من كلمات محمد نوبال، ألحان محمود برحيل، ومن توزيع دى جى فان.
وقال الفنان محمد رمضان إن: ”لمجرد مطرب موهوب وله شعبية هائلة في الوطن العربي، أرى أن التعاون معه سيصب في صالح كل منا إن شاء الله“. وأضاف: ”انتظرونا في عمل استثنائي، لن أكشف أي تفاصيل، ولكني متأكد من النجاح وواثق في جمهوري أكثر من أي شيء“.
وتابع الفنان المصري: ”أحقق التوازن بين الغناء والتمثيل، فأنا أستغل كل دقيقة من وقتي، وغالبًا ما يكون الغناء في وقت فراغي، لذلك لا يؤثر على أعمالي الفنية في السينما والتلفزيون“.
وواصل: ”أنتظر عرض فيلم الكنز2 في دور السينما، وأتوقع أن يفوق نجاح الجزء الأول، من حيث الإيرادات وآراء النقاد والجمهور“.
يذكر أن محمد رمضان شارك في دراما رمضان 2019 بمسلسل ”زلزال“، وحقق نسب مشاهدة مرتفعة، كما طرح مؤخرًا أغنية جديدة باسم ”بابا“ من إنتاج شركة ”روتانا“، والأغنية من كلمات خالد بدران وألحان وتوزيع رامى المصري، وإخراج أحمد عبد الواحد.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق