عالم الفن

“الفيل الأزرق 2” يحصد أكثر من 95 مليون جنيه منذ انطلاق عرضه

واصل فيلم “الفيل الأزرق 2” للنجم كريم عبد العزيز حصد الإيرادات، إذ حقق إيرادات ضخمة منذ انطلاق عرضه في دور العرض السينمائي، لتصل إجمالي إيراداته 95 مليونا و600 ألف جنيه، ليواصل تحقيق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، إذ اقترب من تحقيق 100 مليون جنيه، ومن المتوقع أن يستمر عرض الفيلم لمدة شهرين آخرين خلال الفترة المقبلة.
وطرح فيلم “الفيل الأزرق 2” يوم 25 من شهر يوليو الماضي أي قبل حلول عيد الأضحى المبارك بأسبوعين واستمر في المنافسة مع أفلام الموسم وحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.
ويضم الفيلم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبري في الجزء الثاني، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد، والعمل من إنتاج شركة “سينرجى فيلمز”، وإشراف عام أحمد بدوى.
أحداث “الفيل الأزرق 2” تبدأ بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء د. يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق