كيف؟

كيف أغير باسورد الإيميل

كيف أغير باسورد الإيميل يعد الإيميل عبارة عن وسيلة للمراسلة بين الأفراد بعضها وبعض ويتطلب وجود شبكة إنترنت تعمل بجودة عالية، هذا بالإضافة لوجود خاصية البريد الإلكتروني لإستخدامه بطريقة جيدة، ويتشابه مع فكرة صندوق البريد وذلك عن طريق وجود خاصية إرسال وتلقي الرسائل الكثيرة، ولكن لكل منهما مميزات وعيوب، ويتسائل الكثير من مستخدمي الإيميل عن طريقة تغير الباسورد حتى يحصلوا على قدر كبير من الحماية والخصوصية.

كيف أغير باسورد الإيميل

 

من الجدير ذكره أن مستخدمي البريد الإلكتروني في بعض الأوقات يرغبوا بتغيير كلمة السر الخاصة بهم من أجل منع سرقتها وفي حالة معرفتها من جانب بعض الأشخاص، أو الشعور بأن البريد الإلكتروني الخاص بهم تم إختراقه من قبل بعض الهاكرز، ويتم تغير الباسودر للإيميل من خلال هذه الخطوات التالية:

طريقة تغيير باسورد الهوتميل

 

يتم في البداية الدخول للبريد الإلكتروني عن طريق هذا الرابط    : https://login.live.comوعقب ذلك نضغط على زر إعدادت الحساب، ونختار كلمة السر password وذلك للذهاب للصفحة الخاصة بكلمة السر.

نقوم بتسجيل كلمة السر القديمة، وبعد ذلك نكتب الكلمة الجديدة وكتابتها مرة أخرى، ونضغط على زر موافق.

طريقة تغير باسورد الياهو

 

  • ندخل للبريد الإلكتروني عن طريق رابط :  https://mail.yahoo.com ، وبعد ذلك نضغط على أيقونة معلومات الحساب.
  • يتطلب هذا الموقع الدخول لإعادة كلمة السر وذلك بغرض تفعيل كافة معلومات الحساب.
  • تظهر فيما بعد صفحة معلومات الحساب والتي تشمل معلومات مختلفة عن المستخدم كاسمه والسر والسؤال الأمن وكذلك تاريخ ميلاده.
  • نضغط على زر كلمة السر وندخل كلمة السر القديمة والجديدة بعد ذلك، ونعيد تأكيد كلمة السر الجديدة مرة أخرى، ونضغط على زر حفظ وذلك لتأكد من كلمة السر.

طريقة تغير كلمة السر لإيميل الجيميل

 

  • ندخل لصفحة البريد الإلكتروني التالية  .https://mail.google.com، وعقب الضغط على شاشة بريد جي ميل نضغط على صورة المستخدم التي تظهر بأعلى الشاشة.
  • ونضغط على زر حسابي، وننتقل لزر الإعدادات والخصوصية، وسوف تظهر بعد ذلك الشاشة التي يوجد بها كلمة السر ورقم الهاتف وأسئلة الأمان.
  • نكتب كلمة السر السابقة والجديدة، ونختار موافق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق