الأخباربنوكرئيسى

نائب رئيس بنك القاهرة: نستهدف الوصول إلي مرحلة جديدة من التطوير والابتكار في مسيرة البنك

كتب مجدي درباله:

قال حازم حجازي نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، إن مصرفة أطلق مؤخراً استراتيجتية التوسعية الوتي تستهدف الوصول إلى مرحلة جديدة من مراحل التطوير والابتكار فى مسيرة البنك، مرتكزاً على الكثير من مواطن القوة التى يتمتع بها مصرفة.

وأوضح أن الاستراتيجية تمتد علي عدة محاور هى الاهتمام بالعنصر البشرى، والتركيز على بناء بنية تحتية قوية، وذلك من خلال التعاقد على تطوير النظام الأساسى للبنك  (Core Banking System)، والتوسع فى الخدمات المصرفية الرقمية، عبر تنفيذ مشروعات الإنترنت والموبايل البنكى، وتطوير منتجات البنك الإلكترونية، وإطلاق منتجات وخدمات مصرفية جديدة.

وأشار “حجازي” خلال لقائه ببرنامج “مباشر من مصر” المذاع علي الفضائية المصرية مع الإعلامي مجدي درباله، أن نتائج أعمال بنك القاهرة خلال النصف الأول من العام الجاري شهدت ارتفاعاً جديداً فى معدلات النمو، معلنة عن وصول أرباح البنك قبل خصم الضرائب إلى 2.5 مليار جنيه، مقارنة بـ1.9  مليار جنيه عن الفترة نفسها من 2018.

وأوضح أن هذة النتائج الغير محققه من قبل تأتي  نتيجة اتخاذ الكثير من الإجراءات لرفعة شأن البنك لدي القطاع المصرفي المصري ، أبرزها تقديم أفضل المنتجات المالية والخدمات المصرفية المتنوعة، التى شهدت مزيداً من التحول الرقمى خلال المرحلة الماضية وذلك تنفيذاً لتعليمات البنك المركزي المصري لتعزيز الشمول المالي.

وقد اعلن بنك القاهرة عن إطلاق خدمة الإنترنت البنكى لعملاء التجزئة المصرفية، كما يعتزم البنك قريباً إطلاق خدمة الإنترنت البنكى للشركات، والموبايل بانكينج للوصول بالخدمة إلى مختلف شرائح العملاء، لتلبية احتياجاتهم،

كما قام البنك بوضع خطة تطوير مستمرة، بإضافة خدمات جديدة، بالإضافة إلى خطة تطوير شاملة لخدمة الهاتف البنكى IVR. كما قام البنك بإطلاق منتجات وخدمات مصرفية جديدة، أبرزها بطاقة “ميزة” للخصم المباشر والمدفوعة مقدماً باستحداث أفضل التطبيقات العالمية فى مجال الخدمات المصرفية الرقمية، وبذلك تكون داعمة للشمول المالى، مما سيسهم فى الحد من استخدام الكاش، حيث قام البنك بإصدار أكثر من 160 ألف بطاقة ميزة حتى الآن، مقسّمة بين بطاقة للخصم مباشر، وبطاقة مدفوعة مسبقاً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق