عالم الفنمنوعات

4 مواقف جديدة تضع محمد رمضان في مرمى نيران رواد السوشيال ميديا.. تعرف عليهم

كتبت: فاطمة عماد

أثارت المواقف الأخيرة للفنان محمد رمضان ، جدلاً واسعاً على مواقع السوشيال ميديا، خلال الفترة الماضية، وأخرها نشره صورة، عبر حسابه الخاص على «إنستجرام» حول وضعه في الماضي وفي الوقت الحاضر، الأمر الذى جعله في مرمي نيران رواد السوشيال ميديا مجدداُ.

ويرصد لكم موقع «عالم البيزنس»، فى هذا التقرير، أهم المواقف المثيرة للجدل للفنان محمد رمضان، كالتالي:

تفاخره بالثراء المادي الحالي

نشر محمد رمضان، في الساعات الماضية، صورة جديدة على «إنستجرام»، علق عليها :” في البداية كنت بسافر بقطر درجة ثالثة إسكندرية علشان اعرض مسرحيتي وكنت أنا واصحابي نشرب حاجة ساقعة في القطر ونحكي ونضحك ومبسوطين .. والله لو خيرتونى بين راحة بال زمان ودلوقتي أكيد هختار دلوقتي بضحك أكتر ومرتاح أكتر”.

 

أغنية محمد رمضان في مهرجان الجونة

كذلك تعرض  الفنان محمد رمضان لموقف محرج،  أثناء تقديمه لأغنيته الجديدة «جو البنات»، بحفل افتتاح  مهرجان الجونة، بمشاركة النجم العالمي المغربي ريد وان، والملحن نعمان بلعياشي.، حيث لاحظ عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي، تجاهل عدد من النجوم لرمضان أثناء تقديمه أغنيته على المسرح، ولجأ بعضهم للنظر في هواتفهم.

رقص المضيفات في طائرة الفنان الخاصة

كذلك نشر الفنان محمد رمضان، فيديو عبر حسابه الخاص على «إنستجرام»، وهو يرقص على كلمات أغنيته «يا حبيبي»، داخل طائرته الخاصة مع مضيفتين، معلقاً: “المضيفة الفرفوشة رزق”.

محمد رمضان وخلافه مع عمرو أديب

كما نشر الفنان محمد رمضان، فيديو، عبارة عن  مقطع من حلقة عمرو أديب ودمج مقطع الحلقة مع أغنية «شو اسمك يا شطور.. أنا اسمي عمور».

وجاء ذلك بعد نقد الإعلامي عمرو أديب للفنان محمد رمضان بسبب غنائه أغنية افتتاح مهرجان الجونة، من خلال برنامجه «الحكاية» المذاع على قناة «أم بي سي».

نرشح لك: هل يتعمد محمد رمضان إثارة الجدل بفيديوهاته على السوشيال ميديا؟

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق