الأخبارمنوعات

5 ألوان تجعل أظافرك أجمل خلال شتاء 2022.. تعرفي عليهم

كتبت: آية إسماعيل

تحرص المرأة دائماً على الظهور بشكل أنيق وجذاب، لمواكبة كافة أشكال الموضة حتى تغير من مظهرها أمام الآخرين سواء في مكان العمل أو في منزلها.

فالمرأة دائماً تهتم بالتفاصيل الدقيقة، لتظهر أناقتها وتزيد من جمالها ومن بين هذه التفاصيل الأظافر، لذلك نستعرض أحدث صيحات الموضة الرائجة للأظافر خلال شتاء 2022، حيث يوجد العديد من الألوان التي تتربع على عرش الموضة.

اللون الأسود

بالرغم أنه ليس لونا جديدا، إلا أنه المفضل لدى الكثير من الفتيات، فهو يعطي المزيد من الأناقة والجاذبية ويمكنك استخدام اللون الأسود اللامع أو المطفي بما يناسب ذوقك العام، كما أنه يعتبر من الألوان التي تناسب البشرة البيضاء أو الخمرية

اللون الأزرق

يعتبر اللون الأزرق من أكثر الألوان التي تساعد على تفتيح البشرة، لذلك فهو من ألوان الأظافر السائدة خلال 2022، حيث يجعل المرأة تحصل على إطلالة مميزة خلال اليوم، كما يجعل الأظافر تبدو أكثر جمالا.

اللون الأحمر

يعتبر اللون الأحمر من أبرز اتجاهات ألوان طلاء الأظافر لهذا العام ومن الألوان المفضلة للكثيرات من النساء، فهو يساعدهن فى الحصول على إطلالة مميزة، سواء. عند الذهاب للعمل أو حتى عند حضور أى مناسبة.

اللون الأخضر

اللون الأخضر من الألوان التى كانت سائدة خلال عام 2021، ومن المتوقع أن تستمر خلال هذا العام أيضاً، بجانب ألوان أخرى مثل الأزرق والوردى الزاهي، فهو من ألوان المانكير الرائعة المميزة في الشتاء والتي تساعد على جعل يديك تظهر بشكل جذاب.

ألوان النيون «باربي بينك»

تعتبر ألوان النيون أو الألوان المعروفة بألوان باربي بينك من أكثر الألوان السائدة خلال شتاء 2022، حيث امتلأت ألوان النيون عروض الأزياء العالمية، فهي مناسبة جدا للفتيات التي تحب الألوان الجريئة غير المألوفة، والدرجات القوية الخاطفة للأنظار.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى