الأخباررئيسىمنوعات

5 ملابس أساسية لازم تكون في دولابك في فصل الشتاء.. تعرفي عليهم

كتبت: أمل سعداوي

تبحث الفتيات والسيدات مع دخول فصل الشتاء ، عن أفضل الملابس والأزياء المناسبة لتلك الفترة، ومع ذلك يغفل البعض منهم عن اقتناء بعض القطع الأساسية التي لا يمكن أن يخلو دولابها منها.

ملابس فصل الشتاء

وفي السطور التالية يستعرض موقع «عالم البيزنس»، بعض القطع الأزياء الأساسية التي يجب اقتنائها في شتاء 2022 وضمها إلى الدولاب الخاص بك لضمان إطلالة أنيقة جدًا.

قميص أوفر سايز

كما أن قميص أوفر سايز، هو من ضمن الأزياء التي تسيطر على ملامح الموضة في كافة المواسم، حيث تتعدد طرق ارتدائه، رغم كبر حجمه إلا أنه يضيف على من يرتديه طابع مميز.

البلوفر

بينما يعد ‏البلوفر من الأزياء الأساسية في فصلي الخريف والشتاء، حيث يمكن ارتدائه بأكثر من طريقة ولفترة طويلة، وهو من القطع التي يمكن تنسيقها سواء مع بنطلون أو تنورة أنيقة.

السترة المحبوكة

 

كما تسيطر السترة المحبوكة السميكة متعددة الاستخدامات على موضة شتاء 2022، لذا يجب على كل فتاة اقتنائها كقطعة أساسية منها، لما تعطيه من مظهر أنيق وجذاب لصاحبها.

الجواكيت

تعد الجواكيت من أهم الأزياء التي يجب على كل فتاة امتلاكها خلال فصل الشتاء، لحمايتها من انخفاض درجات الحرارة، فضلاً عن حمايتها من التبلل أثناء سقوط المطر.

الفساتين التريكو

الفساتين التريكو تعد من الأزياء التي تسيطر على موضة شتاء 2022 بشكل خاص، لذا يمكنك اختيار دريس ميدي مصنوع من خيوط التريكو، وارتدائه مع حذاء شتوي أنيق برقبة عالية “بوت” أو هاف بوت.

إقرأ أيضًا: 5 نصائح لتنسيق ألوان الملابس عند الرجال والنساء.. تعرف عليها

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى