رئيسىعالم الفن

50 مليون جنيه أجر فان دام في «رامز موفي ستار»

كتبت: تقى أيمن

شارك نجم الأكشن جان كلود فان دام الفنان رامز جلال، في برنامج «رامز موفي ستار»، ويعتبر ذلك بمثابة مفاجأة وإحدى وسائل الجذب الحقيقية للبرنامج هذا العام، خاصة أن أجره مرتفع للغاية حيث وصل لـ50 مليون جنيه بحسب مصادر.

يُحظى برنامج «رامز موفي ستار» بمشاهدة عالية، إذ يُعد أفضل وأهم برنامج مقالب في العالم العربي، خاصة أن رامز دائم التجديد في الأفكار التي يجذب بها الضيوف لبرنامجه على مدار 13 عاماً.

أجر فان دام في «رامز موفي ستار»

فان دام

كشفت مصادر خاصة، عن المفاوضات التي بدأت بين الهيئة العامة للترفيه بـ السعودية، وقنوات MBC، والوكالة الممثلة للنجم فان دام التي تنظم أعماله ومواعيده، وتحدد المبلغ الذي يتقاضاه خاصة في اليوم الواحد، وعدد ساعات العمل، حال التصوير خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

أوضحت المصادر، أن الوكالة طلبت مبلغ 300 ألف دولار يوميا، وكان الاتفاق على 10 أيام تصوير، وبعد مفاوضات تم التوصل إلى 210 ألف دولار لليوم، والا يتخطى العمل 10 أيام، وهو ما حدث بالفعل، حيث استغرق التصوير 13 يوم، وتمت المفاوضات نتيجة رغبة فان دام في العمل.

وبذلك يكون فاندام قد حصل على 2 مليون 730 ألف دولار، أي ما يعادل تقريبا  50 مليون و68 ألف جنيه، في حين حصل رامز على 3 ملايين ونصف دولار.

إقرأ المزيد.. هنا الزاهد تقع ضحية «رامز موفي ستار» في رابع حلقاته

تكلفة برنامج «رامز موفي ستار»

برنامج رامز موفي ستار

وأشارت المصادر، إلى أن التكلفة النهائية لبرنامج «رامز موفي ستار» بلغت 11 مليون دولار أو ما يعادل تقريباً 201 مليون و750 ألف جنيه، ليحطم الرقم القياسي كأعلى البرامج إنتاجا.

يذكر أن، برنامج «رامز موفي ستار تم تصويره في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، في جو يتميز بالاثارة والتشويق والرعب، من حيث الامكانات المادية والفنية الهائلة، وتفننت مجموعة العمل في إبداع طريقة جديدة للإيقاع بالنجوم، منهم صابرين وياسمين صبري، غادة عادل، محمد أنور، سنتيا خليفة، ونجمي الأهلي عمرو السولية وبدر بانون.

وتدور فكرة برنامج هذا الموسم، حول تصوير فيلم بطولة الفنان فان دام، ودعوة الضيف الى المشاركة في 5 مشاهد أمام بطل العمل فا ندام، ويستدرج رامز الفنان إلى جسر عن طريق سيارة مكشوفه، ثم يوهمه بالسقوط في بحيرة تحت الجسر مليئة بالكثير من التماسيح، ثم يظهر رامز ويكشف عن هويته الحقيقية فجأة.

إقرأ المزيد.. بكاء محمد أنور بعد اكتشاف مقلب «رامز موفي ستار»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى