الأخباررئيسىعالم الفن

7 ملايين جنيه أجر شيماء سيف في مسلسل «في بيتنا روبرت»

كتبت: فاطمة عماد

تصدرت الحلقة الـ 20 والأخيرة من مسلسل « في بيتنا روبوت»، تريند جوجل، المسلسل حقق نسب مشاهدات عالية على مدار الأسابيع الماضية، كما لاقي تفاعلا كبيرا وإشادات إيجابية من جانب المتابعين.

وتداولت تقاير تشير إلي تقاضي الفنانة شيماء سيف ما يقرب من 7 ملايين جنيه كأجر عن العمل.

مسلسل في بيتنا روبرت

تعليق الفنانين

نشر الفنان عمرو وهبة، عبر حسابه «إنستجرام»، فيديو، لشخصية «لذيذ» التي قدمها في المسلسل، معلقا: “النهاردة إن شاء الله الحلقة الأخيرة من «في بيتنا روبوت»، وهي الحلقة 20.

فيما نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، بوستر المسلسل، عبر حسابها الخاص «إنستجرام»، وعبرت فيه عن إعجابها الشديد بالمسلسل، مؤكدة أنه من أجمل المسلسلات الكوميدى التى شاهدتها.

قالت إن فريق العمل ناجح، كما أنها ترشح المسلسل لأي شخص لكي يشاهده، كما وجهت الشكر الي الفنانين هشام جمال، عمرو وهبة، ليلى زاهر، شيماء سيف ومحمد أوتاكا.

وفي حين آخر، نشرت الفنانه ملك زاهر ، عبر حسابها «إنستجرام»، فيديو ترسله الي الفنانة شيماء ترقص فيه على أغنية «زومبا» كنوع من أنواع المداعبه بشخصية زومبا في المسلسل.

فيما شارك الإعلامي أحمد يونس، كضيف شرف خلال أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل «في بيتنا روبوت».

كما نشر “يونس”، عبر حسابه «فيسبوك»، معلقًا: «الليلة يونس ضيف شرف الحلقة الأخيرة من مسلسل في بيتنا روبوت، على قناة cbc الساعة السابعة والنصف اكتبوا أحلى أووووكيه بصوت لذيذ أو حاضر بصوت زومبا».

 

مشاهدات المسلسل

أجر الفنانة شيماء سيف

بلغ أجرالفنانة شيماء سيف،7 ملايين جنيه ، وتعتبر أكبر أجر بين الفنانين المشاركين في العمل.
كانت الفنانة بدرية طلبه هي من ستقوم بدور زومبا في بداية الأمر، ولكن لم تتعاقد على الدور وتعاقدت الشركة المنتجة مع الفنانة شيماء سيف.

 

معلومات عن المسلسل

تدور أحداث المسلسل ،حول شاب يُدعى يوسف عمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب،وهو اجتماعي درامي كوميدي.

«في بيتنا روبوت » بطولة شيماء سيف وعمرو وهبه وليلي زاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز، تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي، إخراج وليد الحلفاوي، أنتاج شركتا سينرجي وروزناما، وقد نشرا البرومو الخاص بالعمل، حيث ظهرت الفنانة شيماء سيف صلعاء وكذلك الفنان هشام جمال تخلى عن شعره الطويل، وظهر بشعر قصير لأول مرة منذ ظهوره على الساحة الفنية.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق