عالم الفنمنوعات

96 ألف جنيه.. سعر حقيبة هيفاء وهبي في مهرجان « إيمي جالا» بدبي

كتبت: تقى أيمن

ظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بإطلالة مميزة في مهرجان «emigala» أثناء حصولها على لقب أيقونة الموضة هذا العام، وهي تحمل حقيبة من ماركة «Jimmy Choo» يتخطى قيمتها 5190 دولار، أو ما يُعادل تقريباً 96 ألف جنيه.

ويتميز فستان هيفاء وهبي المصنوع من الستان، «أوف شولدر» بفتحة هوليود المكشوفة والشهيرة، بتوقيع المصمم العالمي مايكل شمعون، مع الشعر الويفي المنسدل، والمكياج اللامع الخاطف للأنظار.

واستكملت أناقتها بالاعتماد على ارتداء حقيبة «سيلفر» لامعة صغيرة الحجم التي أثار سعرها الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيبة هيفاء وهبي

وقدمت هيفاء على هامش الحفل وصلة غنائية راقصة، من خلال تأدية مجموعة من أغانيها الخاصة، وظهرت خلالها بإطلالة عصرية مختلفة كلياً عن تلك التي ارتدتها لحظة تتويجها بالجائزة.

وعبرت الفنانة اللبنانية عن فرحها الكبير بهذا اللقب وحصولها على هذه الجائزة المرموقة، بعد أن قامت بنشر مجموعة صور لها من الحفل، معلقة بأن هذا الاختيار يشرفها بشدة، وأنها تهدي الجائزة لكل امرأة مستقلة طالبة من الجميع أن يحبوا أنفسهم.

ويُكرم مهرجان «emigala» أبرز مصممي الأزياء والمشاهير المهتمين بالموضة حيث أقيمت دورته الثانية مساء الخميس، وقد صمم مهرجان المسرح على شكل نجمة ليتلاءم مع شعار المهرجان «كن نجم السهرة».

إقرأ المزيد.. رامي إمام: اعتذرت عن مسلسل «الضاهر» لهيفاء وهبي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى