الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

“QNB” يتيح إمكانية فتح الحسابات مجانا خلال فعاليات اليوم العالمي لذوي الهمم

كتب: مجدي دربالة

أعلن بنك QNB الأهلي، برئاسة محمد بدير، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لعملائه عن تسهيل كافة الإجراءات البنكية لكل عملائه من ذوي الهمم، حيث سيكون هناك أولوية داخل الفروع، بالإضافة إلى الوصل للعديد من الفروع وماكينات الصراف الآلي “ATMs” بكل سهولة من خلال ممرات منحدرة مصممة خصيصاً لهم.

محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـQNB الأهلي

أضاف “QNB ” إمكانية فتح حسابك مجاناً بدون حد أدنى لفتح الحساب اللي هتقدر من خلاله تربط شهادة وتحصل على قرضك دلوقتي بدون مصاريف إدارية وتدفع أول قسط السنة القادمة، بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم وضمن فعاليات الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري برئاسة حسن عبدالله.

وبدائت البنوك العاملة في السوق المصرفي المصري يوم الخميس، إتاحة مجموعة من الخدمات والمنتجات المصرفية مجاناً، إحتفالاً باليوم العالمي لذوي الهمم ضمن فعاليات الشمول المالي، برعاية البنك المركزي.

وتشمل الخدمات المقدمة للعملاء، إمكانية فتح حسابات مصرفية مجاناً بصورة الرقم القومي فقط، وبدون احتساب أي مصاريف إدارية أو حد أدني لفتح الحساب، وتستمر فعاليات الإحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم حتي منتصف الشهر الحالي، وذلك طبقا لمبادرة “المركزي”.

وكان البنك المركزي المصري قد حدد 6 فعاليات للشمول المالي بهدف نشر الثقافة المصرفية و جذب غير المتعاملين مع الجهاز المصرفي، وتتضمن هذه الفعاليات: اليوم العربي للشمول المالي في أبريل، واليوم العالمي للمرأة في مارس، واليوم العالمي للشباب في أغسطس، واحتفالية عيد الفلاح في سبتمبر، واليوم العالمي للادخار في أكتوبر، ويوم لذوي الهمم في ديسمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى