رئيسىعقاراتملفات وتقاريرمنوعات

أرقام فلكية.. تعرف على أسعار منازل المشاهير المعروضة للبيع حول العالم

يحرص مشاهير في العالم على تأسيس وتصميم منازلهم بأشكال أنيقة وجذابه، كذلك يحرصون على أن تكون تلك المنازل مواكبة لكل تطورات العصر من الناحية المعمارية والتكنولوجية.

وفي المقابل نجد مشاهير يعرضون منازلهم للبيع مقابل مبالغ فلكية يحتار العقل في حسابها.

ينشر موقع «عالم البيزنس» في هذا التقرير بالأرقام معلومات تفصيلية عن أغلى منازل المشاهير المعروضة للبيع حول العالم هذا العام.

منزل جينفر أنيستون وبراد بيت

منزل جينيفر أنيستون وبراد بيت

البداية مع منزل براد بيت وطليقته جينفر أنيستون في لوس أنجلوس الذي تم عرضه مؤخرًا للبيع مقابل مبلغ 44.5 مليون دولار أي ما يعادل 706.66 مليون جنيه مصري، ويحتوي منزل جنيفر أنيستون وبراد بيت على صالة سينما وملعب تنس كبير.

قصر فاريل ويليامز

قصر فاريل ويليامز

المكان الثاني المعروض للبيع هو قصر المغني الأمريكي فاريل ويليامز في منطقة بيقرلي هيلز والي تم عرضه للبيع مقابل مبلغ 16.95 مليون دولار أي ما يعادل 296 مليون جنيه مصري، وتبلغ مساحة القصر 17 ألف قدم مربع، ويشتمل على ملاعب لكرة السلة والتنس ومسبحا في الهواء الطلق.

منزل كيلي كلاركسون

قصر فاريل ويليامز

يعد منزل مغنية الروك الأمريكية كيلي كلاركسون الذي يقع في ولاية تينيسي الأمريكية، والذي تم عرضه للبيع مؤخرًا مقابل مبلغ 7.5 مليون دولار أي ما يعادل 119 مليون جنيه مصري، أهم أجمل المنازل التي تم تصميمها على الأطلاق، ويحتوي المنزل على حمام سباحة بمياه مالحة وغرفة «سبا».

منزل الشيف جوردون رامزي

منزل الشيف جوردون رامزي

يعتبر منزل الشيف الشهير حول العالم جوردون رامزي في جنوب غرب إنجلترا، والذي تم عرضه للبيع مؤخرًا مقابل مبلغ 3.7 مليون دولار أي ما يعادل 58.7 مليون جنيه مصري، تحفه فنية لما يشتمله من مقتنيات جميلة وجذابه، ويتميز منزل الشيف الإنجليزي الشهير بتصميمه المتقدم من ناحية التكنولوجيا.

منزل روبن ويليامز القديم

منزل روبن ويليامز

عرض روبن ويليامز هذا العام منزله القديم الذي يقع في سانتا باربرا مقابل مبلغ 5.9 مليون دولار أي ما يعادل 93.6 مليون جنيه مصري، ويتكون منزل روبن ويليامز القديم من 6 غرف نوم و6 حمامات بالإضافة إلى غرفة للضيوف.

منزل المغني البريطاني لويس توملينسون

منزل المغني البريطاني لويس توملينسون

يعتبر منزل المغني البريطاني لويس توملينسون والواقع في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية والذي عرضه مؤخرًا للبيع مقابل مبلغ 6.8 مليون دولار أي ما يعادل 107.9 مليون جنيه مصري، تحفه فنية على الإطلاق لما يتواجد به من أشياء جميلة، يحتوي منزل توملينسون على قاعة سينما وحمام سباحة وغرفة معيشة كبيرة.

اقرأ أيضًا.. بعد القاح الأول.. روسيا تُعلن طرح ثان لقاح مضاد لفيروس كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى