عالم الفن

أول صور لمسلسل “فلانتينو” للزعيم عادل إمام

       الصور الأولى من مسلسل “فالانتينو”، للنجم الكبير عادل إمام، والذى انطلق تصويره صباح اليوم الأربعاء بعد تحضيرات استغرقت عدة أشهر، للمنافسة به خلال السباق الرمضانى المقبل، حيث تعاقدت مجموعة إعلام المصريين برئاسة رجل الأعمال تامر مرسى على عرضه عبر قنواتها طوال أيام الشهر الكريم.

كواليس مسلسل فالانتينو لعادل إمام (2)

نفى المنتج هشام تحسين، ما تم تداوله البعض عن وقف تصوير مسلسل “فالنتينو”، والذىيلعب دور بطولته الفنان عادل إمام.

يجسد النجم الكبير عادل إمام شخصية “نور عبد المجيد” مالك مجموعة مدارس “فالانتينو” خلال موسم رمضان المقبل، ويكتبه لأول مرة أيمن بهجت قمر، ويخرجه رامى إمام، ويعتمد المسلسل على العديد من المواقف الكوميدية والتراجيدية فى آن واحد.

وجمعت مشاهد اليوم الأول بين الزعيم والفنانة دلال عبد العزيز، والتى تجسد دور زوجته الأولى، كما حرص مؤلف العمل أيمن بهجت قمر على التواجد فى يوم التصوير الأول، ويشارك فى بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، منهم دلال عبد العزير، سامح حسين، طارق الابياري، محمد كيلانى، هدى المفتى، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، سليمان عيد، بدرية طلبة، من إخراج رامى إمام.
وقال المنتج هشام تحسين، فى تصريحات صحفية إن الشركة بصدد التعاقد مع البطلة الثانية المقرر أن تقف أمام الزعيم، بعدما تم التعاقد مع الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، والفنانة الشابة هدى المفتى، وطارق الإبيارى.
في السياق ذاته أوشك المؤلف أيمن بهجت قمر على الانتهاء من كتابة 17 حلقة، لتسليمها للشركة المنتجة خلال الأيام المقبلة، إذ يواصل كتابة الحلقات المتبقية خلال الفترة المقبلة.
وكشف الفنان عادل إمام، آخر ما وصلت إليه دراما مسلسله الرمضانى المقبل “فالنتينو”، والذى دارت حوله الكثير من الشائعات الفترة الماضية.
وأكد “الزعيم” أن مسلسل “فالنتينو” يسير فى مساره الطبيعى بلا أى عراقيل أو عواقب تمنع سير عملية التصوير، مطالباً بعدم الاجتهادات الخاطئة قائلاً: “كفاية اجتهادات… خلينا نشتغل”.
يذكر أن عادل إمام خاض سباق دراما رمضان الماضى، بمسلسل “عوالم خفية”، والذى حقق نجاحًا متوسطًا من حيث نسب المشاهدة.
إقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى