الأخبارالشركاتسياحة وطيران

الطيران العماني يحصد جائزة الخمس نجوم للمرة الرابعة على التوالي

حصد الطيران العماني ، للمرة الرابعة على التوالي ،  جائزة تصنيف الخمس نجوم ،  لعام 2024 في فئة شركات الطيران الرئيسة ، ضمن حفل جوائز “أبيكس” ، إحدى كبرى الجهات العالمية المتخصصة ، في مجال تقييم تجارب المسافرين الدوليين.

جوائز خيارات المسافرين

استند تصنيف جوائز خيارات المسافرين ،  التي تقدمها جمعية “أبيكس” ، بالتعاون مع تطبيق “كونكور”  ، على قرابة مليون تقييم ،  لرحلات الطيران من قبل الركاب عبر أكثر من 600 شركة طيران ،  من جميع دول العالم ، باستخدام مقياس من خمس نجوم ،  واعتماد هذه التقييمات بشكل مستقل ، من قبل شركة تدقيق خارجية مختصة.

الأحدث في سلسلة الجوائز

يذكر أن هذه الجائزة ، هي الأحدث في سلسلة الجوائز ،  التي حصل عليها الطيران العُماني من جمعية “أبيكس” بما في ذلك ،  جائزة اختيار الركاب لأفضل راحة للمقعد ، في الشرق الأوسط لعام 2022، بالإضافة إلى تصنيفات الخطوط الجوية الرئيسة ، لفئة الخمس نجوم للأعوام 2023 و2022 و2021.

كما حاز الناقل الوطني ،  لسلطنة عُمان أخيرا ، على لقب ، “أفضل خدمة موظفين في الشرق الأوسط” ، خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للطيران 2023 ، وتأتي هذه الجوائز ، مثل مؤشر على التزام الطيران العُماني الثابت ، بالارتقاء بتجربة ضيوفه المسافرين ، وتحسين معايير الأداء عامًا بعد عام.

 

“ألفا ظبي” و”أدنوك للحفر ” تؤسسان شراكة لاستثمار 1.5 مليار دولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى