اتصالاتالأخبار

المصرية للإتصالات تطلق فاعلية «WE Business Summit» لتعزيز التعاون بين الشركات

كتبت- إسراء كامل

أطلقت الشركة المصرية للإتصالات أمس فعاليات قمة «WE Business Summit» لإستعراض أحدث ما وصلت إليه الحلول والخدمات التكنولوجية الخاصة بالمؤسسات والشركات، لرفع الكفاءة التشغيلية وزيادة الإنتاجية وتحقيق التحول الرقمي.

وتقدم المصرية للاتصالات WE خلال هذه الفعالية مجموعة من الخدمات المختلفة للمؤسسات والهيئات والشركات في مصر، والتي تشمل خدمات إنترنت الأشياء IoT، والحلول السحابية لأنظمة تخطيط موارد المؤسسات ERP، ومنصة رقمية لخدمات التكنولوجيا المالية Digital Fintech Platform، وخدمات البث الرقمي التفاعلي Interactive Digital IPTV.

وتشمل خدمات إنترنت IoT، التحكم الذكي في الدخول، والمواقف الذكية، والإدارة الذكية وغيرها من الخدمات التي تساعد الشركات تعزيز الكفاءة التشغيلية .

كذلك تمنح الحلول السحابية لأنظمة تخطيط الموارد ERP، القدرة على الوصول إلى تطبيقاتها بسهولة، وتمنح منصة الرقمية لخدمات التكنولوجيا الرقمية المؤسسات القدرة على الوصول إلى مواردهم المالية وإدارتها وإجراء المعاملات المالية المختلفة رقميا بسهولة.

كما تم على هامش الفاعلية توقيع اتفاقيات تعاون بين المصرية للاتصالات وعدد من المؤسسات والشركات الساعية إلى تطوير أعمالها عبر الخدمات التكنولوجيا والرقمية.

نرشح لك: 56,7 مليار جنيه إجمالي إيرادات المصرية للإتصالات خلال العام 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.