الأخباربنوكتأمينرئيسى

تجديد الثقة لنضال عصر كعضوًا منتدبًا للبنك المصري الخليجي

كتب: مجدي دربالة

كشف البنك المصري الخليجي، عن موافقة البنك المركزي المصري، على إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك، والذي شمل التجديد لنضال القاسم عصر، العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس الإدارة لدورة ثالثة 2021 -2024.

وأعلن البنك في بيان افصاح للبورصة اليوم الأحد، أن «المركزي» وافق على ترشيح البنك لمحمد عبد العال، لعضوية مجلس إدارة البنك ممثلًا عن الشركة المصرية لإنتاج ورق اللينر مساهم في رأسمال البنك الذي انضم حديثا للبنك.

وشملت موافقة المركزي تعيين راند جواد بوخمسين رئيسا لمجلس إدارة، وعضو مجلس الإدارة ممثلا عن شركة مجموعة بوخمسين القابضة حتى نهاية الدورة الحالية (2021 -2024)، والموافقة على تعيين رشا حسن مسعد، ممثلا عن شركة مصر لتأمينات الحياة التي انضمت حديثا للبنك.

وقد ابدى أعضاء مجلس إدارة البنك والإدارة التنفيذية إشادة وتقدير بالدور الأساسي والمحوري  للمهندس محمد جمال الدين محمد محمود، خلال فترة رئاسته في تطوير البنك والذي يرجع بشكل كبير لمجهوداته ودعمه الدائم للمجلس والإدارة التنفيذية على كافة المستويات في تفان تام مكن كافة أعضاء المجلس من الإضطلاع بدورهم في إطار من الحوكمة الرشيدة وبناء جسور بين أعضاء المجلس «تنفيذيين وغير تنفيذيين» وفي التواصل الأمين البناء مع المساهمين.

وتولي نضال عصر، منصب العضو المنتدب للبنك المصري الخليجي في فبراير 2015 خلفًا لمحمد الإتربي الذي تولى رئاسة بنك مصر، كما عمل سابقًا في منصب نائب محافظ البنك المركزي المصري لشئون السياسة النقدية، في أكتوبر 2013، عقب استقالة لبنى هلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى