عالم الفن

تعرف على مواعيد حفلات ” عمرو دياب”

      يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفل غنائى يوم 8 مارس المقبل، داخل جامعة العلوم الحديثة والآداب بمدينة السادس من أكتوبر بطريق الواحات.
51801085_2047598655537790_5165664036229210504_n
ونشر “الهضبة” صورة من البوستر الدعائى للحفل عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، وصاحبها تعليق “استمتع بليلة لا تنسى فى حفل الفنانعمرو دياب مباشرة من قلب دبى موعدنا فى الثامن والعشرين من مارس فى مسرح مدينةدبى للإعلام”.
ومن المقرّر أن يقدم عمرو دياب خلال الحفل عدداً كبيراً من أغنياته الشهيرة، ومنها: “قمرين”، “ده لو اتساب”، “أجمل عيون “،”يتعلموا”، “تملي معاك”، “وياه”، “أنت مغرور”، “برج الحوت”، “معاك قلبي”، “هدد”، “العالم الله”، “حبيبي يانور العين”، “الله على جماله”، “ليلي نهارى”، “باين حبيت”،” وياه”، “خلينا لوحدينا”، “نغمة الحرمان”، “كنت فى بالى”.
ويحيي الفنان عمرو دياب، حفلا غنائيا ضخما فى مدينة دبى للإعلام، يوم ٢٨ مارس المقبل، بحضور عدد كبير من الجنسيات من مختلف الأماكن.
ووضع القائمون على الحفل ٥ فئات لأسعار التذاكر وهى ٢٦٠، ٣٥٥، ٤٨٠، ٥٤٠ درهما إماراتيا، كما أن هناك بعض الفئات من التذاكر نفدت نظرا لإقبال الجمهور على الحفل.
وكان الهضبة أحيا حفلا غنائيا منذ يومين على مسرح جامعة مصر، وحضره عدد كبير من الجمهور.

يُذكر أن أخر أعمالة ألبوم “كل حياتى” الذى طرحه نهاية العام الماضى، ويضم الألبوم 13 أغنية أبرزها “اتعلموا”، “يا ساحر”، “هدد”، “ده لو اتساب”.

إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى