الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

تعرف علي تفاصيل شراء صك الأضحية من “QNB” من خلال المحفظة الإلكترونية

مجدي دربالة

أعلن بنك QNB، بقيادة محمد بدير الرئيس التنفيذى للبنك، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن إتاحة التبرع لعملائه بصكوك عيد الأضحى وذلك من خلال تطبيق “المحفظة الإلكترونية”.

أضاف البنك أنه يمكن للعميل التبرع لأكثر من 6 مؤسسات خيرية، بالإضافة إلي إمكانية شحن المحفظة الإلكترونية من بطاقات البنك المختلفة، وإيداع أو سحب الأموال في المحفظة من خلال أي من مقدمي خدمات “فوري” في جميع أنحاء الجمهورية، أو من خلال ماكينات الصراف الآلي التي تحمل علامة “ميزة”.

وأشار إلي أنه يمكن للعميل أيضاً الاستعلام ودفع جميع أنواع الفواتير بما في ذلك فواتير الاتصالات والإنترنت وفواتير المرافق والرسوم المرورية من خلال خدمات “فوري”، وشحن رصيد الهاتف المحمول بسهولة، بالإضافة إلي الشراء من التجار الذين لديهم علامة “QNB الأهلي”، أو علامة “PAYnGO” أو علامة “ميزة”، ودفع الاشتراكات وأقساط التأمين وشراء التذاكر وأكثر مع خدمات “فوري”.

بالإضافة إلي إمكانية التبرع لجميع المؤسسات الخيرية، وتحويل الأموال بين حاملي محافظ الهاتف المحمول في مصر، ومتابعة أرصدة المحفظة الإلكترونية والمعاملات التي قمت بها سابقاً، وإنشاء “القائمة المفضلة” لفواتيرك أو أصدقائك (أخرون من حاملي المحفظة الإلكترونية)، بالإضافة إلي تغيير رقمك السري الخاص بالتطبيق في أي وقت.

كما أكد البنك أن التطبيق متاح باللغة الإنجليزية أو العربية.

فيما أشار QNB، طريقة الاشتراك في خدمة المحفظة الإلكترونية من البنك، وذلك من خلال، بملء طلب الاشتراك مجاناً في أحد فروع QNB الأهلي، الخدمة المصرفية عبر الإنترنت ومن فروع “فوري بلس”، ثم بتحميل تطبيق المحفظة الإلكترونية من QNB الأهلي من خلال (IOS App Store أو Google Play) على هاتفك المحمول، والتسجيل بإدخال بياناتك وكود التفعيل (الذي سيتم إرساله في رسالة نصية على هاتفك المحمول).
قم بإنشاء رقمك السري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى