الأخبارتأمين

رابطة وسطاء التأمين العرب تعين مجلس إدارة مؤقت

قررت الجمعية العمومية لرابطة وسطاء التأمين العرب تعيين مجلس إدارة مؤقت، لتنسيق وتنظيم أعمال الرابطة لحين انعقاد عقد الاجتماع المقبل للجمعية خلال الشهور المقبلة.

وضم مجلس الإدارة المؤقت، حامد مبارك، ممثلا عن سوق التأمين المصرية، زهور الداود ممثلة عن سوق التأمين الأردنية، إيلي حنا ممثلا عن سوق التأمين اللبنانية، أمجد جدوع ممثل عن سوق التأمين الفلسطينية، بالإضافة إلي عقيلة العرقوبي ممثلة عن سوق التأمين التونسية، جورج الأشقر، ممثل عن سوق التأمين الإماراتية، سعيد أنطون، ممثل عن سوق التأمين العمانية.

وانعقد اجتماع الجمعية العمومية لرابطة وسطاء التأمين العرب في مدينة العقبة الأردنية، الثلاثاء الماضي، بمشاركة 7 أسواق عربية وأكثر من 20 شخص، حضوريا وعبر تطبيق “زووم”.

وقال شكيب أبوزيد، الأمين العام للاتحاد العام العربي للتأمين، إن استجابة الوسطاء للاستبيان الذي أطلقته الأمانة العامة للاتحاد وحضور الاجتماع “دليل على حرص الوسطاء على المشاركة في تكوين رابطة قوية ذات أهداف محددة وواضحة”.

كما اتفق الحضور على فتح باب الانضمام لرابطة وسطاء التأمين العرب مجانا لمدة 6 شهور لتوسيع قاعدة الرابطة واتاحه الفرصة لجميع وسطاء التأمين في أرجاء المنطقة العربية للمشاركة في وضع خطة عمل وكيان للرابطة يخدم أهداف واحتياجات وسطاء التأمين العرب للنهوض بتلك الصناعة وتنمية كفاءة الوسطاء الذين هم ضلع أساس في العملية التأمينية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى