الأخباررئيسىزملكاويعالم الرياضة

عقوبة دولية تنتظر الثلاثى المتمرد في الزمالك

سيكون الثلاثي المتمرد في نادي الزمالك المصري على موعد مع عقوبة جديدة خلال الساعات المقبلة، ولكن على المستوى الدولي ،وأعلن نادي الزمالك، ، إيقاف لاعبيه محمد صبحي وأحمد فتوح ومصطفى الزناري وتحويلهم للتحقيق، بالإضافة إلى عرضهم للبيع.

وجاءت قرارات مجلس إدارة الزمالك على خلفية خروج الثلاثي من معسكر الفريق قبل مواجهة زد، يوم الجمعة الماضي، في الجولة السادسة من منافسات الدوري المصري لموسم 2023-2024.

عقوبة جديدة

أحمد حسام «ميدو»، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق والإعلامي حاليا  ، أكد أن هناك عقوبة جديدة سيتم توقيعها على الثلاثي المتمرد، لكن هذه المرة سيكون العقاب على المستوى الدولي.

وأكد ميدو عبر برنامج «الريمونتادا» على قناة «المحور» المصرية أن إدارة الزمالك ستتواصل مع حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على منتخب مصر لمعاقبة الثلاثي.

وسيطلب مجلس الزمالك من إمام عدم ضم الثلاثي إلى قائمة منتخب مصر في التوقف الدولي خلال شهر نوفمبر الجاري، لزيادة العقوبة الموقعة عليهم.

طلبات الزمالك

وتوقع ميدو أن يلبي اتحاد الكرة المصري طلبات الزمالك، بداعي أنه نادٍ كبير وتشجعه شريحة كبيرة من الجماهير، بالإضافة إلى ترسيخ مجموعة من القيم والمبادئ.

يُذكر أن أحمد فتوح ومحمد صبحي يعتبران من العناصر التي يعتمد عليها روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، في كل معسكر، بخلاف مصطفى الزناري.

نرشح لك : تذكرتي تفتح باب الحجز لمباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى