الأخبارخدماترئيسى

مرتبات نوفمبر في مصر.. إليك مواعيد الصرف للموظفين

أعلنت وزارة المالية المصرية عن جدول صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 للعاملين بالجهاز الإداري للدولة ، ويأتي ذلك بعد تطبيق الزيادة الجديدة في علاوة غلاء المعيشة، التي تم إدراجها ضمن حزمة الإجراءات الاجتماعية التي أعلن عنها رئيس البلاد عبدالفتاح السيسي مؤخرًا.

ووفقًا لما تم تحديده في كتاب دوري صادر عن وزارة المالية، سيتم بدء صرف مرتبات شهر نوفمبر اعتبارًا من يوم الخميس 23 نوفمبر  ولمدة 5 أيام، بما في ذلك الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء 26 و27 و28 و29 نوفمبر .

غلاء المعيشة الاستثنائية للموظفين

وسيتم أيضًا صرف زيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية للموظفين خلال شهر نوفمبر، وهذه هي الزيادة الثانية على التوالي بعد تمكنها في شهر أكتوبر وبعد إقرارها من قبل مجلس النواب. وستصبح الزيادة 600 جنيه شهريًا بدلاً من 300 جنيه لجميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة بجميع المستويات الوظيفية.

متأخرات مستحقات العاملين

وأوضحت وزارة المالية في كتابها الدوري أنه سيتم صرف أي متأخرات مستحقات العاملين عن الشهر الماضي لمدة 3 أيام في الشهر الجاري، وذلك في الأيام 8 و9 و12 نوفمبر ،وكانت وزارة المالية قد أعلنت سابقًا عن جدول صرف مرتبات شهور أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2023.

وشدد طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، على ضرورة عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، حيث ستكون المرتبات متاحة في أي وقت بدءًا من تاريخ الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية، وأكد أن إتاحة مستحقات العاملين في الماكينات ستتم وفقًا للجدول الزمني المعلن وعبر المنظومة المالية الإلكترونية.

نرشح لك : رئيس مصلحة الضرائب المصرية: 15 أغسطس بدء تطبيق المرحلة الثالثة من منظومة توحيد ضريبة الأجوروالمرتبات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى