الأخباربنوكرئيسى

نائب رئيس البنك المصرى لتنمية الصادرات : ٨٠٠ مليون جنيه زيادة فى القروض المشتركة

أبو السعود : أسسنا 5 فروع جديدة ونشرنا 109 ماكينة ATM

كتب مجدى دربالة

صرح محمد أبو السعود، نائب رئيس مجلس إدارة البنك المصرى لتنمية الصادرات ، ان البنك اهتم بشدة بالقروض المشتركة. التى زادت بحوالي ٨٠٠ مليون جنيها واستحوذ قطاع البترول على حصة الاكبر منها.

وأضاف ابو السعود انه تحقيقا للشمول المالى والانتشار الجغرافى فان البنك يستهدف انشاء ٥ فروع جديده خلال العام الجارى
كما ان البنك اهتم بالتوسع فى نشر ماكينات ATM الخاصة بالبنك التى شهدت زيادة حيث بلغ عددها 91 فى عام 2022 وفى عام 2023 تم اضافة 18 ماكينه جديدة ليبلغ عدد الماكينات 109.

المسؤولية المجتمعية

واضاف محمد ابو السعود ، بأنه في إطار المسؤولية المجتمعية التي تمثل أحد الأركان الرئيسية في استراتيجية البنك والذي يؤمن بدورها الفعال في تقديم الدعم والعون لبناء المجتمع وخدمته مع تنميته والتأثير فيه، كما نؤمن بضرورة وأهمية المساهمات المستمرة والمتعددة المختلفة والمتنوعة في تطوير البيئة المحيطة.

 التعليم والصحة

وقال : ان أوجه النشاطات الخاصة بالمسئولية المجتمعية متعددة ولكن وقع اختيار البنك على قطاعي التعليم والصحة، باعتبارهما من أكثر القطاعات احتياجا، ليكونا المجالان الرئيسيان لتلقي الدعم، وبناء عليه يوجه البنك ميزانيته السنوية الخاصة بالمسئولية المجتمعية لدعم هذين القطاعين. وفي هذا الإطار يحافظ البنك، على مدى عدة سنوات، على الاستدامة والاستمرارية في دعم التعليم عن طريق مساندة الكثير من المؤسسات الغير هادفة للربح إما عن طريق رعاية الطلبة المتفوقين في صورة منح دراسية سواء بالتعليم الفني أو الجامعي، أو رعاية مدارس مجتمعية وذلك بالشراكة مع مؤسسات تنموية مختلفة في تلك المجالات التعليمية.

نرشح لك : تعرف على مواعيد عمل البنوك فى شهر رمضان المبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى