رئيسىعقارات

“هوم تاون” تطمأن العملاء بشأن الملاءة المالية للاستكمال المشروعات

"هوم تاون" تتعاقد مع 50 محل ملابس ومطاعم لجميع مشروعاتها بالعاصمة

أعلنت شركة هوم تاون للتطوير العقاري عن تعاونها مع 50 علامة للأزياء والمطاعم للتتواجد في جميع مشروعات هوم تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المهندس ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، إن العاصمة الإدارية الجديدة مشروع قومي واعد، وله مزايا استثمارية لا تتكرر في مصر وفي العالم بالكامل.

وأضاف أن هذه المزايا تدفع كافة الشركات المتواجدة بالمشروع لتبتكر في كافة تفاصيل مشروعاتها، و تنفذ منتجات عقارية قادرة على المنافسة العالمية.

ومن جانبه قال محمد جمجوم، الرئيس التنفيذي لشركة هوم تاون للتطوير العقاري، أن الشركة لديها فلسفتها الخاصة في التطوير العقاري، والتي تمكنها من أن يكون لها بصمة معمارية واستثمارية واضحة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أن شركته تتمتع بموقف مالي قوي للمشروعات الحالية، وكذلك للمشروعات التي لا تزال قيد الدراسة، وبمستهدفات بيعية تحقق سيولة مالية قوية خلال فترة تنفيذ هذه المشروعات وبما يتكامل مع الملاءة المالية للشركة.

الإدارة المالية تعكف على دراسة العوامل المؤثرة مالياً على شركة “هوم تاون”

وأكد محمد صقر، رئيس القطاع المالي للشركة، أن السوق العقاري يشهد خلال الفترة الراهنة تغيرات اقتصادية يجب أن يتم حسابها بعناية شديدة ومراعاة تأثيرها على الأعمال المختلفة بأي شركة، لذا فإن المرحلة الحالية تتسم بالدقة في التعامل مع هذه المتغيرات، لافتا إلى أن الإدارة المالية تعكف على دراسة كل العوامل المؤثرة ماليا على الشركة.

وأشار إلى أن مهمة القطاع المالي تتطلب ضرورة العمل بأنظمة سداد مرنة تتوافق والقدرات الشرائية لعملاء الشركة.

مستشار التسويق في هوم تاون تؤكد تميز الشركة بمصداقيتها مع العملاء

هوم تاون
هوم تاون

وأوضحت داليا الكردي، مستشار القطاع التجاري والتسويق، أن هوم تاون تتميز بمصداقيتها مع عملائها.

وقالت أن استقطاب 50 علامة تجارية سيحقق طفرة في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي تتواجد بها مشروعات الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى