الأخباررئيسىعالم الفنملفات وتقارير

أرقام خيالية.. تعرف على قيمة هدايا أبوهشيمة إلى ياسمين صبري حتى الآن

هدايا باهظة من خاتم ألماس إلى مصنع عدسات لاصقة

كتبت – فاطمة عماد

منذ خطوبة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على الفنانة ياسمين صبري، مطلع مارس 2020، قدّم لها هدايا بلغت قيمتها عشرات الملايين من الجنيهات على مدار 7 أشهر فقط.

وقد أثارت سيارة الفنانة ياسمين صبري الجديدة التي أهداها لها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مطلع الشهر الحالي، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبلغ سعر سيارتها الجديد من ماركة «رولز رويس» نحو 10 ملايين جنيه، ولكنها ليست الأولى، فقد سبقها هدايا أخرى باهظة الثمن وبأسعار خيالية عن الهدايا المعتادة.

ففي الخطوبة قدم أبو هشيمة إلى ياسمين شبكة خيالية، كما أهداها مصنعاً للملابس الجاهزة وآخر للعدسات اللاصقة، فضلاً عن أسطول سيارات آخرها «رولز رويس».

سيارة «رولز رويس» كابورليه 

صورة سيارة رولز رويس
صورة سيارة ياسمين صبري الجديدة في الجمارك

أثارت سيارة «ياسمين صبري» الجدل على السوشيال مديا بعد نشر صورة من الإفراج الجمركي، وصور للسيارة داخل ميناء الإسكندرية في نهاية أغسطس الماضي.

لتضم إلى أسطول سياراتها الفارهة «رولز رويس داون» كابورليه بسقف مكشوف موديل 2020، والتي تعتبر أكثر سيارة كابورليه فارهة في العالم حتى الآن.

خاتم الخطوبة من الألماس

خاتم ألماس خطوبة ياسمين صبري

كانت البداية مع خاتم الخطوبة، إذ أهدى أحمد أبو هشيمة خطيبته ياسمين صبري خاتماً من الألماس بعيار 5.8 قيراط، قيل إنه صُنع خصيصاً لأجلها بقيمة تُقدّر بـ 200 ألف دولار.

كما قدّم لها أسورة من الذهب الأبيض مزينه بأرقي أنواع الألماس بعيار 5 قيراط. بقيمة تبلغ نحو 50 ألف دولار.

مصنع للعدسات اللاصقة

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

وبعد إعلان خبر خطبتهما، انتشرت أخبار حول إهداء رجل الأعمال أبو هشيمة إلى الفنانة ياسمين صبري مصنعاً للعدسات اللاصقة.

ليكون المصنع تحت تصرّفها الكامل، ولكن بعض المصادر المقرّبة تقول بأنه يدعمها فقط في شغفها نحو إنشاء مصنعاً للعدسات اللاصقة الملونة.

مصنع للملابس الجاهزة

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

لم تقف الهدايا عند مصنع العدسات اللاصقة بل أهداها أيضاً مصنعاً للملابس الجاهزة، إذ أنها تعشق الموضة وتهتم بالأزياء والملابس فأهدها هذا المصنع.

وقال أحمد أبو هشيمة في تصريحات سابقة، إن ياسمين صبري تتمتع بعملها الخاص بها في خطوط الأزياء وتصاميم مشاريعها الخاصة، وهو يدعمها مادياً فقط.

24 سيارة فارهة

أسطول سيارات

الأمر لم يقتصر على ذلك فقط، لكنه قدم لها أيضًا أسطولًا من السيارات، وصل عددها إلى 24 سيارة فارهة تحت تصرفها، وهو نفس ما فعله مع زوجته السابقة هيفاء وهبي.

ومن الطبيعي أن يتحرك أسطول سيارات لزوجة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ومنذ الخطوبة كان لا يمنعها اللجوء لأي سيارة من ذلك الأسطول، والذي انتهى بالـ«رولز رويس».

فستان البيت بـ25 ألف جنيه

ياسمين صبري
فستان ياسمين صبري

نشرت ياسمين صبري صورة تجمعها بزوجها رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة، داخل منزلهم، وهي ترتدي فستان أنيق يبلغ سعره 1475 يورو أي ما يعادل 25 ألف جنيه مصري.

وشاركت ياسمين جمهورها ومتابعيها على موقع «إنستجرام» صورة لها مع زوجها، وسط الورود وسرعان ما لقيت الصورة العديد من الإعجابات والآلاف من التعليقات المهنئة للزوجين.

ياسمين لا تستغل أبو هشيمة

قال مصدر مقرّب لرجل الأعمال أحمد أبوهشيمة أن بالنسبة لما يتم تداوله ليس خطأ ولكنه يحمل المبالغة خاصة وأن ياسمين صبري ترفض أن يقال عنها إنها تستغل أبو هشيمة كونه من الأغنياء.

وأضاف أن رجل الأعمال يدعم ياسمين صبري في مشروع العدسات اللاصقة الخاص بها كون هذه من هواياتها، لافتاً إلى أن من شروط زواج أبو هشيمة مع ياسمين عدم عرقلة مسيرتها في أعمالها.

هدايا أبو هشيمة إلى هيفاء وهبي

يذكر أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قد قدم العديد من الهدايا لزوجته السابقة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ومن بين هذه الهدايا شبكتها، والتي كانت عبارة عن خاتم أسورة وحلق.

كما قدم لها بعد ذلك عقدا من الألماس، والذي صمم خصيصا لها، وقد تخطى سعره 300 ألف دولار.

عن ياسمين قبل أبو هشيمة

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

ويذكر إن ياسمين قد تزوجت عام 2012 من طبيب يملك أحد أكبر المستشفيات في مصر، وذلك قبل دخولها عالم الفن والتمثيل، ولكنها أخفت زواجها حين ذاك.

وذلك لأن الطبيب كان متزوجاً من امرأة أخرى وله منها أولاد، لكن ياسمين انفصلت عن الطبيب بعد نحو 5 أعوام، وتحديداً في عام 2017 بعد أن نشب خلاف بينهما.

كل ما تريد معرفته عن الفنانة ياسمين صبري

الوسوم

تعليق واحد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق