رئيسىعالم الرياضة

بالتفاصيل.. استعدادات مصر لاستضافة بطولة العالم للياقة التنافسية «ستريت فيت»

كتب: محمـد هاني

تستعد وزارة الشباب والرياضة لإطلاق فعاليات بطولة العالم للياقة التنافسية ستريت فيت، والذي ينظمه الاتحاد المصري لرياضات الشارع تحت مسمى «ستريت وورك آوت»، بالتعاون ايضاً مع الاتحاد الدولي للياقة التنافسية.

الشباب والرياضة

وقام أمس الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بجولة تفقدية للأستعدادات التي تجرى بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومن المحدد أن تنطلق فعاليات البطولة خلال الفترة من 25 إلى 27 نوفمبر الجاري، وبمشاركة 500 لاعب من 42 دولة مختلفة، ثم تليها بطولة « ماسترز وورلد » التي تنطلق في الفترة من 9 إلى 11 ديسمبر المقبل بمشاركة 300 لاعب من 28 دولة مختلفة.

وفي سياق متصل أكد صبحي على إهتمام وزارة الرياضة بدور الإتحاد المصري للألعاب التنافسية، والعمل على نشر رياضات الشارع وجعلها أسلوب حياة داخل المجتمع، وبدوره أثنى على أداء الاتحاد المصري لرياضات الشارع ونجاحه في التنسيق مع الاتحاد الدولي للياقة التنافسية لاستضافة مصر لبطولة العالم للرياضات التنافسية.

وتأتي خطوة إستضافة مصر لتلك البطولة تماشيًا مع مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لعملية تشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة لتأثيرها الإيجابي على التكوين البدني والصحي للفرد وأهميتها في نشأة الدولة المصرية الحديثة التي نطمح لها.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى