الأخباربنوكرئيسى

بنك SAIB يفتتح أول مركز تثقيف مالي مبتكر

كتب – مجدي دربالة

كشف بنك SAIB برئاسة المصرفي طارق الخولي، عن افتتاح saib Cube في مول العرب كأول مركز تثقيف مالي مبتكر وذلك بحضور قيادات البنك.

يأتي ذلك في إطار خطة التطور الرقمي التي ينتهجها البنك مواكباً للتطور التكنولوجي الذي يشهده القطاع المصرفي وتدعيماً لخطط البنك المركزى للشمول المالي.

عمرو عطا الله: لدينا استراتيجية طموحة للتوسع في الخدمات المصرفية

الشمول المالي
عمرو عطا الله، نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات ببنك saib

وقال عمرو عطا الله، نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات: “لدينا استراتيجية طموحة للتوسع في الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك لعملائه من مختلف شرائح المجتمع”.

ويقدم saib cube – وهو أحد أدوات نشر الثقافة المالية- مفهوم متطور لتقديم الخدمة المصرفية بإستخدام أفضل وأحدث الأساليب، ونستهدف افتتاح 4 مراكز للتثقيف المالى خلال العام الحالي”.

وأشار عمرو عطا الله إلى دور تلك المراكز في تعزيز جهود تحقيق الشمول المالي.

عمرو نصير: بنك saib يطلق منتجات وخدمات مصرفية مختلفة للعملاء

«حساب الدهب»
عمرو نصير، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع والإتصال المؤسسي والتسويق

من ناحيته أوضح عمرو نصير رئيس قطاع التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع والإتصال المؤسسي والتسويق ببنك Saib قائلاً “يحرص saib على تلبية كافة احتياجات عملائه من خلال إطلاق المنتجات والخدمات المصرفية المختلفة تزامنًا مع التوجه العام نحو تسريع وتيرة التحول الرقمي للخدمات المصرفية المقدمة لشرائح العملاء المختلفة”.

وأشار إلى أن saib Cube يعتبر امتداداً لتوسع البنك في الخدمات الإلكترونية، وهدفنا تقديم أفضل خدمة وأعلى جودة لعملائنا، ومن المستهدف التوسع بها بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة.

محمد علي: البنك يساهم بفعالية في دعم الابتكار والشمول المالي

كما أضاف محمد على مدير إدارة الخدمات الرقمية والإبتكار والشمول المالي أن saib Cube يقدم مفهوما جديداً يتيح للبنك أن يساهم بفعالية فى دعم الشمول المالى من خلال التواجد فى مساحات صغيرة وباستثمارات مناسبة وبتصميمات مبتكرة وشبابية بحيث تحقق هدفين فى آن واحد.

الهدف الأول هو خدمة عملاء بنك saib من خلال توفير خدمات إلكترونية فى أماكن تجمعات العملاء مثل المراكز التجارية الكبرى والنوادى ومحطات الوقود، وثانيهما هو تعريف غير عملاء البنوك بالمنتجات البنكية المختلفة ودعم انتشار الثقافة المالية بين كافة شرائح المجتمع.

وحضر الافتتاح عمرو عثمان رئيس قطاع الاتصال المؤسسى والتسويق وراجيه سالم مدير عام فروع البنك.

إقرأ المزيد من الأخبار عن بنك SAIB

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق