الأخباررئيسى

جهاز مدينة 6 أكتوبر يُكرّم اسم رائد الصناعة الراحل محمد فريد خميس

كتب: مجدي دربالة

أقام جهاز مدينة 6 أكتوبر، برئاسة المهندس عبد المطلب عمارة نائب وزير الإسكان لشئون تنمية وتطوير المدن ورئيس جمعية مستثمري ٦ أكتوبر، احتفالية كبرى، بمناسبة العيد القومي الـ٤١ للمدينة، كرّم فيها اسم رجل الصناعة الراحل محمد فريد خميس، مؤسس مجموعة الشرقيون ورئيس اتحاد المستثمرين، لما قدمه من تاريخ حافل للصناعة والاستثمار في مصر بشكل عام واهداء التكريم إلى روحه، وذلك بحضور جمع من القيادات ونواب البرلمان والشيوخ، ومستثمري وأبناء المدينة.

تسلم التكريم الدكتور عادل اليماني المستشار الإعلامي لمجموعة النساجون الشرقيون، نيابةً عن أسرة الراحل، الأستاذة ياسمين خميس، والأستاذة فريدة خميس ، والأستاذ محمد محمد فريد خميس ، وجميع العائلة، ثلاثة دروع، من جهاز المدينة ، ومن مجلس أمنائها ، ومن جمعية مستثمري 6 أكتوبر، وأعقبه وعرص فيلم وثائقي عن حرب أكتوبر المجيدة.

ومن جانبه أعرب المستشار الإعلامي لمجموعة النساجون الشرقيون، عن شكره وتقديره لجمعية مستثمري 6 أكتوبر لتكريم اسم الراحل محمد فريد خميس.

وقال عادل اليماني، إن فريد خميس قضى عمره في يسعى لرفع اسم مصر عاليًا عن طريق تشييد الصروح العملاقة.

وأضاف اليماني، أن ذكرى السادس من أكتوبر عالقة في قلوب وأذهان المصريين، لما تمثله من مناسبة وطنية استرد فيها الشعب المصري كرامته وعزته.

اقرأ أيضًا.. محرم هلال رئيسًا لاتحاد المستثمرين خلفًا لفريد خميس وياسمين خميس رئيسًا شرفيًا

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق