الأخبارحوادث وقضاياعالم الفن

ريهام سعيد تتهم طبيبا بتشويه وجهها وقتل سيدتين

..«كنت زي القمر»

كتبت – لميس ناصر 

شنت الإعلامية  ريهام سعيد هجوما حادا على طبيب تجميل لبناني معروف بالوطن العربي، واتهمته بتشويه وجهها أثناء خضوعها لعمليات تجميل.

وهاجمت ريهام طبيب التجميل اللبناني الدكتور نادر صعب، زوج الإعلامية أنابيلا هلال، بعد نشره صورتها قبل وبعد عملية التجميل عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، الذي يضم نحو مليون و200 ألف متابع.

ونشرت الإعلامية المصرية، عبر حسابها على “إنستجرام”، منشورا مصحوبا بوجهين ادعى الطبيب أنهما لسيدة واحدة قبل وبعد جراحة التجميل، لكنها رفضت ذلك خصوصا أنها قالت سابقا في برنامجها: “أنا ماشية بخطين في وشي وبداريهم بالفوندشين”.

وصل بيك الإجرام إنك تشوهني وتموت 2 ستات

وكتبت ريهام تعليقا على الصورة: “يعني وصل بيك الإجرام إنك تشوهني وتموت 2 ستات قبلي وتحط صورة لواحدة مختلفة وتقول إنها أنا؟ ده أنا كنت زي القمر قبل ما أجيلك.. مين الست اللي إنت حاطتها دي؟ والدتك؟”.

وأضافت: “عارف؟ أنا هارفع عليك قضية وهابطلك طب عشان إنت بتإذي ناس كتير أوي..أنت أبعد حاجة عن أنك تكون دكتور..أنت وقعت غلط خالص”، على حد وصفها.

وحذرت الإعلامية المصرية النساء من التعامل معه، مؤكدة أنها تخفي عيوب عملية التجميل حاليا بالمكياج، وكتبت: “أنا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد، كل ما أروح لدكتور أغيب عشان بوظ لي وشي وأنا بداري بالمكياج”.

نرشح لك : ريهام سعيد تعتذر لصلاح عبد الله بعد اتهامه بالهجوم عليها

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى