الأخبارالشركاترئيسى

«فوري» تتعاون و«التجنيد والتهيئة» لإتاحة خدمات الدفع الإلكتروني

الرئيس التنفيذي لفوري: إجراءت الدولة للتحول الرقمي ساعدت الشركة في تقديم خدماتها لكافة الفئات

كتبت: فاطمة عماد

أعلنت شركة «فوري» المتخصصة في حلول الدفع الإلكتروني والتكنولوجيا المالية عن تعاونها مع إدارة التجنيد والتعبئة التابعة للقوات المسلحة؛ بهدف إتاحة خدمات الدفع الإلكتروني من خلال الموقع الإلكتروني لإدارة التجنيد والتعبئة.

تعاون «فوري» وإدارة التجنيد والتهيئة

جاء ذلك في ضوء تطبيق استراتيجية الدولة ورؤيتها 2030 لبناء مصر الرقمية ومواكبة التطورات التكنولوجية، و الحرص على تقديم مستوى من الخدمات يليق بالمواطن المصري والاستفادة من التحول الرقمي.

كما أضافت الشركة، أنه يمكن للمواطنين سداد كافة الرسوم والمدفوعات المتعلقة بخدمات الموقع الإلكتروني لإدارة التجنيد والتعبئة مثل: تصريح السفر، إذن سفر، شهادات الإعفاء التجنيدية، خطابات لمن يهمه الأمر، وذلك من خلال قنوات «فوري» المختلفة من خلال تجار التجزئة – منافذ فوري بلس.

 

وقال أشرف صبري، الرئيس التنفيذي لشركة فوري، إن الإجراءات التي تتخذها الدولة المصرية للتحول السريع نحو مجتمع رقمي متكامل؛ ساعدت «فوري» على تقديم خدماتها في حلول المدفوعات الإلكترونية لجميع فئات المجتمع بمختلف مستوياته.

وعن كيفية استفادة المواطنين من تلك الخدمة، أضاف صبري، أن المواطن لكي يمكنه الاستفادة من تلك الخدمة أمامه طريقتان، الطريقة الأولى؛ هي الدخول إلى الموقع الرسمي لإدارة التجنيد والتعبئة ( tagned.mod.gov.eg ) ويختار الخدمة المطلوبة سواء كانت (تصاريح / إذن سفر – شهادات المعاملة التجنيدية – خطابات لمن يهمه الأمر ) وبعد أن يختار الخدمة يتم إنشاء رمز كرقم الطلب.

أما الطريقة الثانية فهى الاتصال مباشرة بالرقم الخاص بإدارة التجنيد والتعبئة ( 15499) وإعطاء جميع البيانات المطلوبة للمندوب الذي يقوم بالرد عليه لكي يقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رقم الحساب تحتوي على رقم الطلب، ثم يتوجه المواطن إلى أقرب منفذ “فوري” أو تجار التجزئة لدفع ثمن الخدمة.

يذكر أن شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية تأسست عام 2008، وهي أكبر منصة رائدة في توفير حلول المدفوعات الإلكترونية لخدمة جميع شرائح المجتمع. وتشمل خدمات فوري الرئيسية سداد الفواتير إلكترونيا، وشحن الهواتف المحمولة لخدمة الملايين من المصريين.

نرشح لك: «قطاع الأعمال»: 15 ألف جنيه منحة فورية للعامل المتوفى في حادث سقوط سقف مصنع نسيج بالمحلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى