الأخباررئيسىعالم الرياضة

أبو ريدة: سنقاتل لحصد الـ9 نقاط المتبقية في تصفيات المونديال

كتب احمد منتصر

أكد هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، أن خسارة المنتخب الوطني أمام أوغندا فى كمبالا بهدف نظيف ضمن تصفيات كأس العالم لن ينال من إصرار اتحاد كرة القدم وأعضاء المنتخب الوطنى من أجل تحقيق حلم التأهل لكأس العالم، وتقديمه هدية لوطنهم وشعبهم وجماهير الكرة المصرية.

وأضاف أبو ريدة، فى تصريحات صحفية، أن المنتخب خاض النصف الأول من المشوار الصعب وحقق خلاله فوزين مستحقين على الكونغو خارج أرضه وغانا على أرضه، وتلقى خسارة غير مستحقة خارج أرضه أمام أوغندا، مشيرا إلى أن أمامنا النصف الثانى من المشوار بتسع نقاط، سنعمل جميعا بكل إمكاناتنا من أجل الحصول عليها جميعا.

وأوضح أبو ريدة أنه يعى تماما تقلبات كرة القدم، ولكنه فى الوقت نفسه يثق ثقة كبيرة فى لاعبى مصر وجهازهم الفنى لتجاوز هذا التحدى بنجاح، باعتبارهم المجموعة نفسها التى قبلت تحديات سابقة وحققت خلالها نجاحات كبيرة، وفى مقدمتها التأهل لنهائيات الأمم الأفريقية والوصول إلى مباراتها النهائية فى معركة كروية أشبه بالملحمة التى لن تنساها جماهير الكرة المصرية.

واختتم أبو ريدة بالقول، لقد لمست إصرارا من اللاعبين وجهازهم الفنى على تجاوز هذه الخسارة، كما تابعت تمسك الجماهير بالأمل، وكل ذلك يجعلنى أثق فى أن منتخبنا سيعيد البسمة إلى وجوه المصريين ويحقق البهجة والسعادة للشعب المصرى بإذن الله تعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى