عالم الفن

أحمد عز..يكشف تفاصيل فيلمية”ولاد رزق2″ و” الممر”

      قارب النجم أحمد عز على الانتهاء من تصوير دوره فى فيلمه الجديد «الممر» للمخرج شريف عرفة، حيث يتبقى له 4 أيام وينتهى من تصوير الفيلم بالكامل

أحمد عز
أحمد عز

 

وقال «عز»فى تصريحات صحفية إن «الممر» تجربة سينمائية مختلفة عن سابق أعماله، وكالعادة لم يدخر جهداً فيها لخروجها على النحو الأمثل، بحسب قوله، مضيفاً: «شريف عرفة بذل مجهوداً يفوق الوصف، وكذلك كل العاملين خلف الكاميرات فى سبيل تقديم فيلم مُشرف».

وتابع: «مشاهد الأكشن فى الفيلم مُصممة ومنفذة بشكل مختلف لم تعهده السينما المصرية على مدار تاريخها، وقد أديت منها نحو 95% بنفسى، لما حملته النسبة المتبقية من المشاهد من خطورة حتمية، وبالتالى كان العقل والمنطق يُحتمان تأدية بديل (دوبلير) لها، وهذا هو العُرف المتبع فى كل الأفلام العالمية».

وأكمل بطل «الممر» حديثه قائلاً: «طالما أن خطورة بعض المشاهد محسوبة، فأفضل تأديتها بنفسى دون الاستعانة بأحد، لأنها لو كانت خطرة وأديتها بنفسى وتعرضت لإصابة وما شابه، فذلك سيوقف الفيلم وسيقع بضرر بالغ على الجهة المنتجة، ولكنى أؤكد مجدداً أنه طالما كان حجم الخطر محسوباً ولياقتى البدنية تسمح فلا أتوانى عن تقديم أى مشهد أكشن بنفسى».

وعن استعداده لشخصية مقاتل الصاعقة فى الفيلم قال: «خضعت لتدريبات عسكرية وبدنية قبل انطلاق التصوير، منها ما كان على استخدام السلاح والمعدات العسكرية»، علماً بأن تلك التدريبات كانت مختلفة تماماً عما تدرب عليه وقت فيلمه الأخير «الخلية».

ويشارك فى بطولة «الممر» هند صبرى، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، أسماء أبواليزيد، سيناريو وحوار أمير طعيمة.

وفى سياق مختلف، أوضح «عز» أنه يستعد لاستئناف تصوير دوره فى فيلم «العارف (عودة يونس)» للمخرج أحمد علاء، الاثنين المقبل، وذلك بعد أن صور يومين منه فى يناير الماضى قبل توقف تصويره، وتولى شركة «سينرجى فيلم» عملية إنتاجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى