عالم الفن

إياد نصار:نصحت محمد رمضان بالهدوء فما السبب..

       قال الفنان إياد نصار، إنه كان قد نصح الفنان محمد رمضان، فى وقت سابق، بأن يلجأ إلى الهدوء، معقبًا أن «رمضان» دخل فى تلك الفترة فى شد وجذب مع عدد من الأطراف.

 

وأضاف خلال لقائه مع برنامج «حفلة 11»، المذاع عبر فضائية «on e»، مساء أمس الأربعاء: «فى الفترة دى كان فيه شد وجذب وحاجات مع ناس، كنت حاسس إنه مش محتاج الدوشة دى يعنى، ممكن حد تانى يحب يعمل الدوشة عشان النور مش عليه».

وتابع أنه ليست هناك حاجة لما يتعرض له الفنان محمد رمضان من الهجوم، معقبًا: «هو مركز بيعمل فيلمه أو مسلسله، لكن مش محتاج الكم ده من الهجوم، ممكن أختلف فنيا معاه، بس دى أقعد معاه أقولها له، وهو ليه طريقته».

وقال الفنان إياد نصار، إن الفنانة هند صبرى، تعتبر مثلًا أعلى بالنسبة، مشيرًا إلى مراقبته خطواتها فى مجال الفن فى مصر، منذ بدايتها، كى يكرر الأمر ذاته فى تجربته.

واضاف «هند موهوبة جدًا ومش محتاجة شهادتى، وأنا بحب شغلها جدًا، وكنت براقب خطواتها، وإزاى دخلت السوق المصرى وعرفت تتحرك».

وذكر أنه كان يضع هذه التجربة أمام عينيه كى يستطيع تحقيق المعادل الرجالي لها، مضيفًا: «كنت بشوف إيه نوعية الشخصيات اللى كانت بتختارها، وكنت بذاكر تحركاتها، لأنى كنت بحاول أعمل المعادل الرجالى لهند صبرى».

وفيما يتعلق بمقارنة الفنانة هند صبري بالفنانة كندة علوش، أوضح أن الأخيرة مثقفة للغاية، ولكن لا يمكن مقارنة الموهبتين، مضيفًا: «مفيش ميزان، ومقدرش أقارن مين موهوب أكتر».

كشف الفنان إياد نصار، عن تفاصيل تربيته مع جده فى الأردن، بعيدًا عن والديه اللذين كانا مقيمين فى السعودية، متابعًا: «والدى كان رسامًا معماريًا فى السعودية، وفى فترة من الفترات، تهيأت الأسرة لترك والدى لعمله ثم العودة إلى بلاده، وهو ما دفعهم إلى إرسال الأبناء إلى الأردن لحين إتمام الأمر».

 

إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى