الأخبارالشركاترئيسىعقارات

«إيجل هيلز» الإماراتية تعتزم الاستحواذ على «سيتي إيدج» المصرية

كشفت مصادر مطلعة، أن الشركة العقارية الحكومية التي تسعى شركة «إيجل هيلز» الإماراتية المملوكة لرجل الأعمال محمد العبار للاستحواذ عليها هي شركة «سيتي إيدج» المطورة لأبراج العلمين الجديدة.

نرشح لك – بنكا «الأهلي» و«مصر» يُمولان «سيتي إيدج للتطوير العقاري» بـ1.1 مليار جنيه

رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار

أضافت المصادر أن «إيجل هيلز» تدرس عدة فرص في السوق العقاري المصري في قطاع التطوير على وجه الخصوص، وأن «سيتي إيدج» ستمكن العبار من دخول العلمين الجديدة.

وأوضحت، أن المفاوضات لا تزال في البداية ولم تصل إلى مرحلة العروض الرسمية حتى الآن، وأنها ستكون من ضمن الشركات الإضافية التي تجهزها الحكومة للانضمام لبرنامج الطروحات الحكومية.

نرشح لك – 10 مليارات جنيه استثمارات «سيتي إيدج» في مشروع «V40» بالقاهرة الجديدة

شركة سيتي ايدج

وشركة «سيتي إيدج» للتطوير العقاري هي شركة مساهمة مصرية تم إطلاقها عام 2017 برأس مال ملياري جنيه كثمرة للتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة بواقع 75%، وبنك التعمير والإسكان بواقع 25%.

نرشح لك – «كريدى أجريكول» يوقع بروتوكول تعاون مع «سيتي إيدج» للتمويل العقاري لمدة 20 عاماً

وتقوم الشركة بتطوير وإدارة مجموعة من المشروعات العقارية في مصر والتي تتضمن العديد من فئات الأصول العقارية، بما في ذلك عدد من المشروعات السكنية والمولات التجارية والفنادق والمطاعم والمكاتب الإدارية، ومن المشروعات التي تقوم بها مشروع أبراج العلمين والتي تستهدف تحويل المدينة الصغيرة إلى مقصد سياحي شهير في شمال غرب مصر، كما تطور الشركة مشروع «المقصد» في العاصمة الإدارية.

نرشح لك – رئيس المصرف المتحد: وقعنا بروتوكول مع «سيتي إيدج للتطوير العقاري» بـ500 مليون جنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى