الأخبارالشركاتمنوعات

” إينى” الإيطالية للبترول تبحث زيادة استثمارات الشركة بمصر

كتب – أحمد منتصر:

وصل إلى القاهرة اليوم الأربعاء، وفد من كبار مسئولى شركة " إينى" للبترول الإيطالية قادما على متن طائرة خاصة من روما فى زيارة لمصر يلتقى خلاها مع عدد من كبار المسئولين لبحث زيادة استثمارات الشركة بمصر.

وأكدت مصادر مصرية أن الوفد المكون من 13 من كبار مسئولى الشركة سيلتقى خلال زيارته مع الشركاء من الشركات المصرية لبحث خريطة الاستثمارات فى مجال البترول الفترة القادمة فى مجالات البحث والاستكشاف والتنمية وإنتاج البترول والغاز.

وتحرص الشركة خلال الفترة القادمة على تنفيذ عدة أنشطة جديدة فى مناطق الصحراء الغربية والبحر المتوسط وسيناء تشمل أعمال تنمية الاكتشافات وحفر المزيد من الآبار والإسراع فى عمليات البحث والاستكشاف عن طريق حفر عدة آبار استكشافية وسرعة وضع الاكتشافات على الإنتاج.

ومن المنتظر أن يبحث الوفد متابعة تنفيذ وتمويل خطة تدريبية للعاملين المصريين فى شركتى " بتروبل " و"عجيبة " للبترول والتى تشارك فيهما الشركة مع هيئة البترول بتكلفة 4.5 مليون دولار مع قيام" إينى " بتنفيذ عدة أنشطة اجتماعية لدعم مجتمع سيناء بالتعاون مع وزارة البترول المصرية فى إطار دور " إينى" فى خدمة المجتمع الذى تعمل فيه.

ومن المقرر أن يقوم الوفد بجولة فى عدد من المواقع التى تعمل بها الشركة خاصة فى شمال مصر، حيث سيتوجه غدا الخميس بطائرة خاصة إلى مطار برج العرب.

يذكر أن شركة ''إينى'' الإيطالية هى أول شركة عالمية بدأت نشاطها فى مصر فى أوائل الخمسينات وتأتى فى المرتبة الأولى فى قائمة الشركات العالمية العاملة فى مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى