عالم الرياضة

الأهلى ينتزع الفوز من بتروجيت برباعية

 ملخص المباراة

الأهلي باغت مبكراً وسجل جونيور أجايى الهدف الأول فى الدقيقة 8 بعد عرضية من ناصر ماهر إلى منطقة الجزاء ويحولها برأسية إلى الشباك.

حاول بتروجيت فى الدقيقة 26 الوصول لمرمى الأهلي بتسديدة أطلقها اللاعب أحمد عفيفي لكنها علت العارضة بمسافة كبيرة.

سجل الأهلى فى الدقيقة 31  هدف رائع من عمل جماعي بدأ بعرضية من علي معلول فوتها أجايي إلى مروان محسن الذي أطلق تسديدة قوية بيمناه سكنت الزاوية اليمنى لمرمى بتروجيت.

وغادر اللاعب حمدي فتحي أرض الملعب باكياً بعد تعرضه لإصابة لم يتبين حجمها بعد.

وفى الدقيقة 51 تلقى أجايى تمريرة من جيرالدو داخل منطقة الجزاء لترتد قبل أن يشتتها الدفاع ليحمي شباكه من هدف ثالث.

وسدد أحمد العجوز قذيفة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 59 كاد اللاعب زولا أن يحولها إلى شباك الشناوي في طريقها قبل أن تمر إلى جوار القائم الأيمن إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 70 سجل الأهلى الهدف الثالث بعد تمريرة من ناصر ماهر إلى علي معلول داخل منطقة الجزاء ليرسل تمريرة أرضية إلى جيرالدو مرت من الحارس ليسدد الأنجولي في الشباك الخالية.

و فى الدقيقة 75 تواصل العمل الجماعى الرائع  بعد تمريرة من ناصر ماهر إلى جونيور أجايى فى مواجهة المرمى ليمرر النيجيري إلى كريم ندفيد ليسجل هدفاً رابعاً.

ونجح الأهلى فى تمرير الدقائق الأخيرة مثلما أراد  محققاً أكبر انتصاراته فى بطولة الدورى هذا الموسم مسجلاً الانتصار التاسع توالياً.

 

جدير بـ الذكر أن..

بعد الفوز التاسع على التوالى يصل الأحمر الى 51 نقطة حيث يأتي خلف الزمالك بنقطة واحدة فقط، وذلك قبل أن يخوض المتصدر مواجهة المقاولون العرب ليتساوى في عدد المباريات مع الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى