الأخباربنوكرئيسى

«الإتربي» يؤكد لعالم البيزنس: وقف شهادة «طلعت حرب» بعائد 25% الثلاثاء المقبل

كتب – مجدي دربالة

أكد محمد الاتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، لـ«عالم البيزنس»، على وقف العمل بشهادة طلعت حرب ذات العائد السنوي 25% وعائد شهري 22.5% بنهاية يوم عمل الثلاثاء 31 يناير 2023 كما سبق التنويه عنه من قبل.

وكان بنك مصر، قد أعلن في 4 يناير الجاري، عن طرح شهادة ادخارية مدتها عام واحد بفائدة 25% تُصرف بنهاية المدة، أو فائدة 22.5% تصرف شهريا.

وقال محمد الإتربي في تصريحات صحفية، إن الشهادات يتم توفيرها في كافة فروع بنك مصر، وجميع القنوات الإلكترونية الخاصة بالبنك.

نرشح لك: عاجل.. بنك مصر يصدر شهادة لمدة عام بعائد 25%

محمد الإتربي: شهادات الـ25% من بنك مصر حققت الهدف المنشود منها

قال محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، في تصريحات سابقة، إن شهادة طلعت حرب ذات العائد السنوي 25%؜ قد حققت الهدف المنشود منها، وفي غضون أيام سيتم وقف العمل بها وبحد اقصي نهاية هذا الشهر.

وكان بنك مصر قرر إعادة اصدار الوعاء الإدخاري الجديد شهادة طلعت حرب، وهي شهادة إدخار مدتها سنة تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة.

وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القُصّر من المصريين أو الأجانب، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء.

كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة، مع إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها، ويمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 شهور اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ شراء الشهادة.

نرشح لك.. رئيس بنك مصر: شهادة طلعت حرب ذات العائد السنوي 25% حققت الهدف المنشود منها وسوف يتم وقفها في غضون أيام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى