الأخباربنوكرئيسى

الإمارات دبي الوطني-مصر: توفير قرض الألواح الشمسية بتمويل يصل إلى 100% من التكلفة

كتب مجدى دربالة

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، تقديم قرض شخصي لتمويل شراء الألواح الشمسية، بتمويل بصل إلى 100% من إجمالي تكلفة الألواح الشمسية.

أضاف أن القرض يبدأ من 100 ألف إلى مليون جنيه كحد أقصى، وعلى فترة سداد تصل إلى 7 سنوات وبأسعار فائدة تنافسية.

ويأتي القرض تماشياً مع خطه البنك الاستراتيجية التي تسعى لتبني نهج مستدام وشامل يشجع على الوعي البيئي والاستفادة من الطاقة الشمسية، ويتوافق في الوقت نفسه مع استراتيجية الاستدامة للدولة ورؤية 2030 فيما يتعلق بنظام بيئي متكامل ومستدام ، وكذلك في إطار جهود البنك لتحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة وخاصة الطاقة النظيفة.

وأشار البنك إلي أن القرض يهدف أيضاً إلى توفير حلول ذكية للعملاء .

الاعتماد على الطاقة النظيفة

وقال عمرو الشافعي، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر، إن القرض يسهم في تعزيز التزام البنك المستمر وجهوده المتواصلة في توفير منتجات مميزة من خلال مجال الاستدامة في إطار تنويع مصادر الطاقة وزيادة الاعتماد على الطاقة النظيفة، وعلى رأسها الطاقة الشمسية.

وأضاف “الشافعي” أن القرض يمكن عملاء البنك الاستثمار بشكل فعال بعائد مستقبلي مجزي والانتقال السلس إلى حلول صديقة للبيئة.

 

وعن أهمية قرض الألواح الشمسية، قال أمجد دومه، رئيس قطاع الاستراتيجيات والاستدامة بالبنك، إن القرض يأتي تحقيقا لعدة أهداف يتبناها “الإمارات دبي الوطني” من أهمها المساهمة في تحدي التغير المناخي، والحفاظ علي البيئة، وكذلك تنمية مجالات الطاقة المتجددة؛ ويعد القرض بمثابة حافز لتمكين الأفراد من المشاركة الفعالة في الحد من الأثر البيئي للانبعاثات الكربونية الناتجة من قطاع الطاقة.

شروط سداد مرنة

كما يمكن القرض الشخصي العملاء من استخدام الألواح الشمسية والاعتماد على الطاقة النظيفة والمتجددة لأنه يوفر تمويل يصل إلى 100% من التكلفة الإجمالية بشروط سداد مرنة، ولذلك بفضل هذا القرض، يمكن للعملاء استخدام الطاقة النظيفة والمساهمة في تخفيض الانبعاثات الكربونية والحفاظ على البيئة.

نرشح لك : الطاقة الشمسية أم طاقة الرياح: أيهما أكثر ملاءمة لمصر؟.. خبير يجيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى