الأخباررئيسىعالم الرياضة

البدري: الحكم وسوء التوفيق وراء خروج الأهلى من البطولة العربية

كتب احمد منتصر
أرجع حسام البدري المدير الفني للأهلي خسارة فريقه من الفيصلي الأردني بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي البطولة العربية لأكثر من سبب أبرزها سوء التوفيق الذى لازم بعض لاعبي الأهلي وحرمهم من التسجيل وكذلك سوء مستوى الحكم الموريتاني على لميغفري.

وخسر الأهلي من بطل الأردن (1/2) في المباراة التي جمعتهما بإستاد ببرج العرب مساء اليوم، الأربعاء، بنصف نهائي البطولة العربية للأندية، ليودّع بطل مصر البطولة الهربية المقامة حاليًا في مصر.

وهاجم حسام البدري حكم المباراة مؤكدًا أنه كان السبب الرئيسي في خسارة الأهلي حيث لم يحتسب أكثر من ضربة جزاء للأهلي كما أنه لم يمنع لاعبي الفصلي من إهدار الوقت على مدار شوطي المباراة.

وأكد المدير الفني أن سوء التوفيق لم يحالف لاعبي الأهلي طوال المباراة، علي عكس ما حدث للفيصلي الأردني الذى نجح في استغلال هجمتين مرتدين سجل منهما هدفين موضحًا أن الأهلي حاول التعويض مع بداية الشوط الثاني لكن غياب التوفيق حرم الفريق من التسجيل.

وأكد حسام البدري أن الإصابة كانت السبب في غياب بعض اللاعبين عن لقاء الفيصلي أمثال حسام غالي الذى اشتكى من الخلفية وكذلك محمد نجيب خاصة أن الأهلي أمامه بطولة أخري بكأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى