الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

البنك الأهلي يطرح «حساب جاري» بعائد يومي يصل إلي 17% سنوًيا

كتب: مجدي دربالة

أعلن البنك الأهلي المصري، بقيادة هشام عكاشة رئيس مجلس الإدارة، عن طرح حساب الأهلي اليومي “حساب جاري” للأفراد و الشركات “مجاناً” بعائد يومي يصل إلي 17% سنوياً.

وأشار البنك عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” عن خصائص فتح الحساب، وتشمل علي الأتي، الحد الأدنى لفتح الحساب 500 ألف جنيه، الحد الأدنى لاحتساب العائد 500 ألف جنيه، الحساب بعملة الجنيه المصري فقط، كما أن دورية صرف العائد يحتسب ويضاف يوميًا، ولا يوجد مصاريف شهرية حال نزول الرصيد عن الحد الأدنى لفتح الحساب.

كما تشمل الخصاص علي، مصاريف فتح الحساب مجانًا، وإمكانية استخراج دفتر شيكات، وإصدار بطاقة خصم مباشر، وفتح حساب مشترك، بالإضافة إلي إمكانية الاشتراك في الكشف الإلكتروني للحسابات من خلال خدمة الأهلي نت/الأهلي موبايل للأفراد والاطلاع على كشف الحساب الإلكتروني من خلال الخدمة.

وأوضح البنك أن هناك شرائح للرصيد، وتتضمن الأتي:

من 500 ألف وحتى 2 مليون جنيه يصل العائد إلي 6%، وأكثر من 2 مليون وحتى 5 مليون جنيه يصل العائد إلي 9%، وأكثر من 5 مليون وحتى 10 مليون جنيه يصل العائد إلي 15%، أكثر من 10 مليون جنيه وحتى 20 مليون جم يصل العائد إلي16%، وأكثر من 20 مليون جنيه يصل العائد إلي 17%.

ولمعرفة المزيد أضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى