الأخباربنوكرئيسى

التضامن: 14 مليار جنيه إجمالي تمويلات بنك ناصر الممنوحة للمرأة

كتب: مجدي دربالة

أكدت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أن بنك ناصر دائم الحرص على دعم وإبراز دور المرأة كشريك أساسي بالتنمية المجتمعية، مشيرة إلى أن رصيد التمويلات الممنوحة للمرأة بلغ 14 مليار جنيه.

أضافت أن ميزانية البنك ارتفعت إلى 42.3 مليار جنيه مقارنة بالعام المنتهي والتي بلغت 34.3 مليار جنيه بمعدل تطور 23%، كما بلغ صافي التمويلات والتسهيلات الممنوحة للعملاء 26.1 مليار جنيه بنسبة تطور 15%، وذلك نتيجة طرح أوعية ادخارية جديدة لآجال وأسعار متنوعة أدت لجذب مزيد من ودائع العملاء.

جاء ذلك خلال ترأسها اجتماع مجلس إدارة البنك بحضور أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء قطاعات البنك، حيث تم استعراض مؤشرات نتائج أعمال البنك عن العام المالي 2022-2023، وشهد الاجتماع الاطلاع على تقرير خاص بمتابعة تنفيذ قرارات مجلس إدارة البنك ومحاضر اجتماعات اللجان المنبثقة عن مجلس الإدارة.

أكدت وزيرة التضامن أن بنك ناصر الاجتماعي يعتبر من رواد البنوك الاجتماعية في مصر والمنطقة وأحد الركائز لتنمية المجتمع من خلال توسيع قاعدة التكافل الاجتماعي.

وأوضحت أنه ينفرد عن غيره من البنوك كونه مؤسسة مالية تتولى وظيفة اجتماعية واقتصادية تتميز بمرونة الأداء وسرعة الاستجابة لمطالب واحتياجات المجتمع من خلال فروعه المنتشرة بجميع انحاء الجمهورية والتى تبلغ 99 فرعًا و28 وحدة بالجامعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى