الأخبارالشركاتخدماترئيسىعقارات

“التمويل العقاري”: إنتهاء الإستعلام الميداني لـ 60% من حاجزي وحدات الإعلان الثامن

كتب احمد سمير:

أكد مصدر مسؤول بصندوق التمويل العقاري في تصريح خاص لموقع “عالم البيزنس” أنه تم الإنتهاء من أكثر من 60% من الإستعلام الميداني لوحدات لحاجزي وحدات الإعلان الثامن من الإسكان الإجتماعي “الكراسة الزرقاء” .

وأضاف المصدر أنه يتم حالياً الإنتهاء أيضاً من جميع وحدات الإعلان الثامن للإسكان الإجتماعي تمهيداً لتسليم الحاجزين في 18 محافظة.

حيث قامت وزارة الإسكان بتوفير ما يقرب من 24682 وحدة سكنية على مستوى تلك المحافظات، وقد تم بالفعل إرسال كافة ملفات المتقدمين على تلك المراكز/المدن والذين زاد عددهم عن 32 ألف ملف للإستعلام الميداني، وقبول ما يزيد على 16 ألف ملف وإرساله لجهات التمويل لإجراء الدراسة الائتمانية، وقبول تخصيص ما يزيد على 4500 طلب، وجار الإنتهاء من إجراءات باقى العملاء للتخصيص لهم وإنهاء التعاقدات وتسليم الوحدات.

وأشار إلي انه إجراء الإستعلام الميداني تشمل علي بيانات السكن وجهة العمل للعميل والزوج والزوجة (إن وجد).

وحذر المصدر من قيام الأفراد الحاجزين من سداد أي مصاريف للأفراد التي تقوم بالإستعلام الميداني ، مطالباً بالإبلاغ فوراً عند مواجهة أي معوقات في الإستعلام الميداني ، وذلك على الأرقام الحالية وهي 1188 أو 5777 أو 5999 من أي تليفون محمول و090071117 من أي خط أرضي ، أو من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق ( www.mff.gov.eg ) .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى