استثمار وأعمالاقتصاد وأسواقالأخباررئيسى

التموين: منافذ صرف السلع المدعمة جاهزة لصرف مقررات يوليو 

الشيخ: تشغيل اكبر عدد في المناطق ذات الكثافة السكانية خلال إجازة عيد الأضحى

كتبت دعاء عبدالحليم

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية ، استمرار توفير السلع الأساسية للمواطنين أصحاب البطاقات، حيث تستعد مخازن شركتي الجملة ( العامة والمصرية ) علي مستوي الجمهورية تسليم المنافذ البالغ عددها 40 ألفا سلع يوليو حتي تكون جاهزة للصرف مع بداية الشهر.

صرف مقررات الشهر المقبل

وقال وليد الشيخ نقيب البقاليين التموينيين  لـ «عالم البيزنس» أن المنافذ علي استعداد لصرف مقررات الشهر المقبل والذي يتزامن مع إجازة عيد الأضحى المبارك ، لافتا إلي أنه يتم حالياً التنسيق لتشغيل اكبر عدد منهم خلال الإجازة، علي أن يكون ذلك المناطق ذات الكثافة السكانية .

ثبات الأسعار للشهر الثاني علي التوالي

وأكد الشيخ توافر كافة الأصناف التي توفرها الوزارة علي مقررات الدعم والبالغ عددها 32، مع ثبات الأسعار للشهر الثاني علي التوالي، لافتاً إلى أن جميع السلع متاحة بالمنافذ ولا يوجد اي نقص، كما أن التجار علي استعدادا لصرف الاستعاضة الأولي بقيمة 25٪ من قيمة الربط السلعي لكل تاجر من مخازن الجملة لتوفيرها للمواطنين أصحاب البطاقات باستمرار.

نرشح لك : وزير التموين يضع حجر الأساس لإنشاء مناطق لوجستية تجارية في كفر الشيخ

وأضاف أن الدولة تعمل علي زيادة عدد المنافذ الغذائية في كافة أنحاء الجمهورية لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الأساسية، مشيراً إلى أن منافذ التموين بالإضافة إلى منافذ كلنا واحد تساعد في توفير البديل المناسب للسلع الأساسية التي ارتفعت أسعارها لدى القطاع الخاص .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى