الأخباربنوكرئيسى

الرئيس التنفيذي لـQNB الأهلي: «حياة كريمة» بمثابة مشروع القرن الـ21

كتب: عالم البيزنس

قال محمد بدير، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك قطر الوطني الأهلي، إن مبادرة حياة كريمة تعد بمثابة مشروع القرن الـ21، لتداخلها في كافة الجوانب الاقتصادية والاجتماعية التي تخص كل مواطن.

أضاف محمد بدير، خلال مشاركته في فعاليات مؤتمر الناس والبنوك في نسخته الخامسة عشر، والذي انطلقت فعالياته اليوم وسيستمر حتى غدًا الأربعاء، أن البنك سعيد بمشاركته ضمن البنوك المساهمة في المبادرة منذ البداية.

أكد بدير، أن بنك QNB الأهلي، بذل قصارى جهده في تلك المبادرة، مُشيرًا إلى أن من ضمن جهود البنك هو تركيب 250 ماكينة، كما تم فتح 560 مركز استجابة للبنك بها.

أشار الرئيس التنفيذي لبنك قطر الوطني الأهلي، إلى أن البنك قدم العديد من قروض ميزة، كما اهتم بمجال المدفوعات الالكترونية.

أكد بدير، أن البنك تولي اهتمامًا كبيرًا بقروض متناهية الصغر، مُضيفًا أن البنك يدرس في الوقت الحالي 40 حالة لتوفير حياة كريمة لهم.

وفيما يتعلق بمجال الصحة، لفت بدير، إلى أن البنك أطلق العديد من القوافل في عدة قرى.

وأشار بدير، إلى أن البنك شارك في المرحلة التجريبية شملت محافطتي أسيوط وقنا و استهدفت الخطة تركيب 52 ماكينة صراف آلي و550 مركز استجابة code QR كما تم منح 15 مليون جنيه قرض متناهي الصغر.

اختتم الرئيس التنفيذي لبنك قطر الوطني الأهليQNB، حديثه، أن هناك أعمال أخرى يقوم البنك بها، منها تطوير الصرف الصحي، لتوفير مسكن وذلك بالتعاون مع منظمة الأورمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى