الأخباررئيسىعالم الفن

الطلاق تم قبل أيام … يوسف الشريف وانجي علاء يعلنان الانفصال برسالة موحدة

كشفت مصادر مقربة ،  من الفنان يوسف الشريف،  أن انفصاله عن زوجته ،الكاتبة انجي علاء ، تم قبل عدة أيام ، لكن تم التأجيل إلى مساء اليوم ،لترتيب بعض الأوضاع المالية والقانونية بين الطرفين  ، وأعلن الفنان يوسف الشريف ، انفصاله رسميا عن زوجته ، بعد زواج دام أكثر من 14 عاما .

كان الشريف كتب على صفحته على فيس بوك ، منذ اسبوع تقريبا قال فيها : اللّهم باعد بيني وبين ‏يوم ،  يحدث فيه ما لا استطيع تحمله ، وباعد بيني وبين قدرٍ  ، يصعب علي تقبُله ،وقرب بيني وبين فرحة قلبي يالله ،  ربي اجعلني في عنايتك ، فلا يضرني بشر  ، ولايبكيني قدر .. بعدها بيومين وجه  الشريف رسالة أخرى ، جاء فيها : اطمئن فهي بإذن الله لا بإذن البشر .

يوسف يعلن الخبر السيئ

كتب يوسف الشريف، عبر حسابه على منصة «إكس» اليوم : «قدّر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف ،  وإنجى علاء ،  أنه قد تم الانفصال الرسمى بيننا، مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل، تقديرا لسنوات العشرة الطيبة ،  التى جمعتنا ولأولادنا ، أجمل نعمة أنعمها الله علينا ، وأضاف : «دعواتكم ،  ربنا يكتبلنا اللى فيه الخير.. أشهد الله يا إنجى ، أننى طوال فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير، وربنا يوفقك فى اللى جاى.. الحمد لله على كل شىء».

انجي تعيد الرسالة

فيما قالت الكاتبة انجي علاء  بنفس الكلمات التي قالها الشريف وأن زادت فيها بعض الكلمات او حدث تبديل في بعضها : قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن ،  نحن إنجي علاء ويوسف الشريف ،  انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا ،  مع التأكيد على استمرار علاقة الود،  والمعزّة والإحترام المتبادل ، تقديرا لسنوات العشرة الطيبة ، التي جمعتنا ولأولادنا ، أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ، ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله ، يا يوسف اني طول فترة زواجنا ،  ماشوفتش منك غير كل خير ، وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء.

أحمد سعد عن مشاركته في حفل روائع السنباطي: حلم من أحلام حياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى