رئيسىعالم الفن

أحمد سعد عن مشاركته في حفل روائع السنباطي: حلم من أحلام حياتي

كتبت- إسراء كامل

نشر الفنان أحمد سعد مقطع فيديو  ، عقب وصوله المملكة السعودية العربية ،  عبر موقع التواصل الأجتماعي انستجرام للمشاركة في حفل روائع السنباطي ،  ضمن فعاليات موسم الرياض ، والذي من المقرر إقامته ،  يوم 30 نوفمبر الجاري على مسرح أبو بكر سالم. 

وظهرت سعادة أحمد سعد بسبب المشاركة في حفل روائع السنباطي ،  المقرر إقامته في السعودية ضمن فعاليات الرياض ، وعلق على البوست ، قائلًا: “الآن وصلت السعودية، علشان أحقق حلم من أحلام حياتي “. 

حفل روائع السنباطي

يضم حفل روائع السنباطي ،  باقة مميزة من النجوم المصريين والعرب ، بمسرح أبو بكر سالم، منهم الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان صابر الرباعي ،  والفنان أحمد سعد، والفنانة مي فاروق والفنانة ريهام عبد الحكيم، والفنان فؤاد زبادي والفنانة إيمان عبد الغني، بقيادة المايسترو هاني فرحات ، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الخميس ، الموافق 30 نوفمبر الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية. 

 

الموسيقار رياض السنباطي 

الموسيقار رياض السنباطى، أحد عباقرة الزمن الجميل، واحد من جيل العمالقة الذي ضم زكريا أحمد، والقصبجي، وعبد الوهاب، وأسمهان، وأم كلثوم التي وصفته بـ “العبقري” هو آخر الكلاسيكيين المبدعين، ملأ الدنيا بألحانه سنوات طويلة حتى رحل في  10 سبتمبر عام 1981. 

ولد رياض السنباطي عام 1906 ، وعمل في مهنة النجارة والتنجيد، ولكن حبه للموسيقى ،  طغى على أي عمل يقوم به، أصيب وهو في التاسعة من عمره بمرض في عينه، أحال بينه وبين الاستمرار في الدراسة، وقد أفاده ذلك حيث اهتم والده بالتركيز على تعليمه قواعد الموسيقى وإيقاعاتها ،  بعدما لمس الحس الفني لديه حيث اصطحبه معه في الأفراح ،  حتى أصبح مطرب فرقة والده الأول ولقب بـ بلبل المنصورة. 

آخر أعمال أحمد سعد الغنائية 

طرح الفنان أحمد سعد مؤخرا ، كليب أحدث أغنياته “يا ليالي”، والتي تشاركه غناءها الفنانة روبي… أغنية “يا ليالي” لـ أحمد سعد وروبي، من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، توزيع موسيقي أحمد طارق يحيى، وإسماعيل نصرت، والكليب من إخراج أحمد عبدالواحد. 

 نرشح لك: 26 نوفمبر يجمع شمل كيمو وأنتيمو مرة أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى