الأخبارتأمينرئيسى

المجمعة المصرية للتأمين تناشد أُسر حادث «الإسكندرية الصحراوي» التوجه لصرف التعويضات

قال إبراهيم لبيب؛ المدير التنفيذي للمجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات، إن صرف التعويضات الخاصة بحادث طريق الإسكندرية الصحراوي عبر المجمعة، كونها الجهة المنوط بها صرف التعويضات للمتضررين من حوادث الطرق.

وأكد أن المجمعة على استعداد للتواصل مع أسر الضحايا والمصابين ليتسنى لهم إنهاء الإجراءات وصرف التعويض في أسرع وقت، مع اتخاذ المجمعة الإجراءات للرد على استفسارات المواطنين فيما يتعلق بالحقوق التأمينية المتعلقة بها.

كما تابعت المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات، نتائج الحادث المأسوي الذي شهده طريق الإسكندرية الصحراوي؛ نطاق محافظة البحيرة، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى ملاكي، تستقلها أسرة كاملة، مما تسبب في وفاة 5 أشخاص من بينهم 3 أطفال وإصابة الابن الأصغر، بسبب اختلال سير سيارة ملاكي، بطريق الضبعة الصحراوي بنطاق محافظة البحيرة، بيد قائدها، ما أدى إلى اصطدامه بمقطورة من الخلف، وجميع المتوفين والمصابين من أسرة واحدة (الزوج والزوجة والأبناء الأربعة) حال ذهابهم لقضاء إجازتهم الصيفية بالساحل الشمالي.

وأشار إلى تضمن الوثيقة الصادرة من المجمعة تغطية الوفاة والإصابات البشرية الناتجة عن حوادث السيارات، بسداد 40 ألف جنيه تعويضًا لكل حالة وفاة، بينما يتحدد تعويض الإصابة وفقًا لنسبة العجز المحددة من القومسيون الطبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى