الأخباررئيسى

المستشار محمود فوزي: فصل تام بين «السيسي» كرئيس وكمرشح للانتخابات

قال المستشار محمود فوزي في أول تصريح له، بعد تكليفه رئيساً للحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي وممثلا قانونياً له، إن الحملة ستتلقى التوجيهات العامة من الرئيس في الفترة المقبلة لوضع خطة يتم السير عليها.

رابط «الحملة الرسمية للرئيس السيسي» فيسبوك

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «مساء dmc»، الذي يُقدمه الإعلامي أسامة كمال، عبر شاشة «dmc»، مساء الاثنين، أن أولى خطوات الحملة تمثلت في إطلاق صفحة الحملة الرسمية للمرشح عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024 على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشدد على إتباع معايير الشفافية، والحرص على إطلاع الرأي العام بكل الإجراءات أولا بأول، والحرص على التواصل الفعال مع وسائل الإعلام؛ إيمانا بحق المواطنين في الإلمام بكل شيء.

نرشح لك: الرئيس السيسي يترشح رسميا للانتخابات الرئاسية المقبلة

ونوه بأن هناك فصلا تاما بين الرئيس السيسي كرئيس وكمرشح لانتخابات الرئاسة، موضحا أن الأمر ليس به تداخل، وأن هناك خطوطا واضحة بي الرئيس كرئيس والرئيس كمرشح.

وكان المستشار محمود فوزي قد أعلن اليوم استقالته من عمله القضائي كنائب لرئيس مجلس الدولة.

نرشح لك: الرئيس السيسى يُكلف المستشار محمود فوزي برئاسة حملته الانتخابية

علما بأنه شغل خلال السنوات الأخيرة مناصب الأمين العام لمجلس النواب عام 2019 ثم الأمين العام للمجلس الأعلى للإعلام عام 2021 ورئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني عام 2023.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، تكليف المستشار محمود فوزي برئاسة حملته الانتخابية وأن يكون ممثله القانوني بها.

نرشح لك: ننشر السيرة الذاتية للمستشار محمود فوزي قائد الحملة الانتخابية للرئيس السيسي

وقال الرئيس في تدوينة على فيسبوك: بناءً على ما أعلنته خلال الجلسة الختامية لمؤتمر “حكاية وطن”بالاضطلاع بمسؤوليتي الوطنية تلبية لندائكم لاستكمال الحلم، وامتداداً لسعْينا المشترك من أجل مصر، وما عقدت عليه العزم بالترشح لمنصب رئيس الجمهورية. فقد كلّفت السيد المستشار/ محمود فوزي ، برئاسة حملتي الإنتخابية في انتخابات رئاسة الجمهورية لعام ٢٠٢٤، وأن يكون ممثلي القانوني بها…. والله ولي التوفيق.. تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر”.

يُشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، كان قد أعلن ترشحه في انتخابات الرئاسة، وذلك في كلمة كلمة ألقاها في الجلسة الختامية لمؤتمر حكاية وطن «بين الرؤية والإنجاز»، الذي عقد في العاصمة الإدارية الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى