الأخباربنوكرئيسى

«المصرف المتحد» يطلق خدمة شراء شهادات ادخارية من «الصراف الآلي»

كتب مجدي درباله:

أطلق المصرف المتحد خدمة جديدة تمكن العميل من شراء عدد من الشهادات الادخارية التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة ذاتيا من ماكينات الصراف اللآلى وأسطول المصرف الجوال، وذلك لتوفير وقت وجهد العميل، ويأتي ذلك تحت شعار “وقتك.. مهم لنا”

ويستطيع العميل من خلال 200 ماكينة صراف آلي للمصرف المتحد والتي تغطي جميع أنحاء الجمهورية وأيضا من خلال أسطول المصرف الجوال، شراء الشهادات والأوعية الادخارية المتميزة للمصرف المتحد سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة وهم، الشهادة الماسية ، صك كنوز ، الشهادة الثلاثية الدولارية ، الوديعة الشهرية بالجنيه المصري،  ذاتيا فقط من خلال اتباع عدة خطوات وارشادات بسيطة وسهلة، وذلك دون الحاجة به إلى الذهاب للفرع.

ويتم تنفيذ طلب العميل فورا وفي نفس يوم العمل إذا تم الطلب قبل الساعة الواحدة ظهرا. أما إذا كان طلب العميل بعد الساعة الواحدة ظهرا فسيتم تنفيذه في يوم العمل التالي. حيث تصل للعميل رسالة نصية على الهاتف المحمول الخاص به تؤكد على طلب ربط الشهادات والأوعية الادخارية.

وتقول رحاب عزمي رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية،  إن إطلاق الخدمة الجديدة يأتي استكمالا لمنظومة التطبيقات الرقمية لتمكين العملاء من إجراء معاملاتهم البنكية ذاتيا وفقا لمعايير الجودة العالمية بسرعة وبامان تام وعلى مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع.

وأضافت “عزمي”  أن المصرف المتحد يمتلك بنية تحتة عالية الجودة تمكنة من إدراج وتطبيق عدد من الخدمات الرقمية والتي تساهم في توسيع قاعدة الشمول المالي ونشر ثقافة المعاملات البنكية الرقيمة مما يساهم في التحول لمجتمع غير نقدي.

ويذكر أن المصرف المتحد قام بتفعيل خدمة شراء وربط الأوعية الادخارية والشهارات بانواعها المختلفة سواء التقليدية او المتوافقة مع احكام الشريعة عبر الموبيل البنكي والإنترنت البنكي. وجاءت هذه الخدمة لتستكمل منظومة self enrollment والتي تساهم في توفير وقت وجهد العميل وتمكنة من إجراء معاملاته البنكية عبر التطبيقات الرقمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى