الأخباررئيسىعالم الفن

النجم كريم عبد العزيز بطل الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار» رمضان 2021

وقع اختيار شركة «سينرجي» منتجة مسلسل الاختيار الذي حقق نجاح ساحق في رمضان 2020، على النجم كريم عبد العزيز ليقوم ببطولة الجزء الثاني من المسلسل والذي من المقرر عرضه في رمضان 2021.

يذكر أن مسلسل «الاختيار» الجزء الأول من بطولة أمير كرارة والذي عرض على فضائية ON حقق نجاحًا كبيرًا ولاقى قبول لدى كل طوائف الشعب المصري والعربي، لما يحمله من معاني البطولة والتضحية التي يقدمها المخلصين من أبطال الوطن لحمايتنا جميعًا.

وأوضح برنامج «ET بالعربي» على موقع تبادل الصور «انستجرام»، أن شركة الإنتاج «سينرجي»، اختارت الفنان كريم عبد العزيز ، كبطل للعمل الدرامي، في حين لا يزال بييتر ميمي مُخرجا للمسلسل، لكن لم تصل إلى قرار فيما يخص المؤلف حتى الآن.

ومن المقرر أن يواصل كريم لتصوير فيلمه «كيرة والجن» مع النجم أحمد عز، الفترة الحالية، بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، والفيلم من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

الجزء الأول كان من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبدالخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل عن حياة البطل أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة، الذي استشهد في كمين «مربع البرث»، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎.

اقرأ أيضًا.. تعرف على فصيلة الدم الأكثر مقاومة لفيروس كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى